أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، سيموني إنزاجي، على صعوبة وقوة مباراة ليفربول في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

ويلتقي ليفربول وإنتر ميلان غدًا، الأربعاء، على ملعب "جوسيبي مياتزا" في مدينة "ميلانو" الإيطالية بقيادة الحكم البولندي، سيمون ماركينياك.

اقرأ أيضًا | قبل مباراة ليفربول وإنتر.. كلوب يوضح ميزة عدم تناول محمد صلاح وماني للكحول

ليفربول

وتحدث إنزاجي عن المباراة في مؤتمره الصحفي: "أعتقد أن الأندية الإنجليزية قوية للغاية، لقد تصدروا مجموعاتها باستثناء تشيلسي".

وتابع: "ليفربول هو أحد أفضل الفرق في أوروبا، لكن لاعبينا يستحقون لعب مثل تلك المباريات الكبرى، لم نكن في تلك المرحلة منذ سنوات عديدة، أعتقد أن المباراة ستكون صعبة للغاية ولكننا مستعدين بعدما تحدثت لجميع اللاعبين في الفريق حول هذا الموضوع".

وأضاف: "على الورق، ليفربول هو المرشح الأوفر حظًا للفوز، لكن يجب أولًا خوض تلك المباريات لنرى ماذا سيحدث، سأطلب من اللاعبين التركيز وعدم الشعور بالضغط وتقديم ما لدينا، التصميم على الفوز سيحدث الفارق".

وعن النتائج في الدوري الإيطالي والتعادل مع ميلان ونابولي: "لست راضيًا على النتائج، لم أكن أتوقعها، لكننا لعبنا مباراتين رائعتين أمام فريقين مميزين وسينافسان على اللقب مع يوفنتوس، وأداءنا في الشوط الثاني أمام نابولي يمنحني الثقة في مباراة ليفربول".

والمهاجمين الذين سيتم الاعتماد عليهم: "كل اللاعبين لديهم نفس فرص المشاركة كأساسيين، لقد لعبنا الكثير من المباريات مؤخرًا، ونحسم قرارًا في الساعات المقبلة حول من سيقود هجومنا لأن من الصعب التعافي بسرعة إذا كنت تلعب كل 3 مباريات".

وواصل: "لقد تابعنا مباريات ليفربول الأخيرة، كذلك مواجهاتهم مع ميلان وآخرين، لديهم فريق قوي ومدرب رائع، لذلك علينا التركيز وتقديم أفضل ما لدينا هجوميًا ودفاعيًا".

وأتم: "ليفربول يمتلك القدرة على اللعب بأسلوب الهجمات المرتدة، كذلك لديهم ظهيرين مميزين قادرين هما أيضًا على قيادة الفريق في الهجوم، لذلك يمكنهم خلق الكثير من المتاعب لنا في كل مكان بالملعب".