يتوقع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، هاكان تشالهانوجلو، مباراة قوية ضد ليفربول في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

ويحل ليفربول ضيفًا على إنتر ميلان في ملعب "جوسيبي مياتزا" في إيطاليا يوم غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم البولندي الدولي، سيمون ماركينياك.

شاهد أيضًا.. فيديو | أبو تريكة يشن هجومًا حادًا على الإعلام الإنجليزي بسبب زوما: أين أنتم من قتل الأطفال بأسلحتكم؟

ليفربول

وتحدث تشالهانوجلو عن المباراة في المؤتمر الصحفي، وقال: "لعبنا بشكل جيد أمام ريال مدريد في دور المجموعات، لكننا صنعنا الكثير من الفرص دون تسجيل أهداف".

وتابع: "نحن دائمًا ما نصنع الكثير من الفرص، لكن غدًا سيكون لدينا فرصتان أو ثلاث فرص فقط، لذا يجب علينا الاستفادة منها بأفضل شكل ممكن، وأتوقع مباراة قوية أمام ليفربول".

وأضاف: "ليفربول لديه لاعبو خط وسط ديناميكيون، لكننا سنحتاج إلى فرض شخصيتنا على أرض الملعب، لقد كنت انتظر هذه المباراة لفترة طويلة، أريد أن أرى مدى قوتهم".

وعن تألقه في الموسم الحالي مع إنتر ميلان: "عقليتي لم تتغير، في إنتر ميلان يرغبون في الفوز ببطولة الدوري الإيطالي مثلما حدث في الموسم الماضي، الجميع ساعدني هنا من اللاعبين والمدرب وتحسنت بفضلهم لأنني ألعب بطريقة أحبها أكثر".

وعما إذا كان يعتقد أن زملاءه السابقين في ميلان سيدعمونهم أمام ليفربول في مباراة الغد: "لدي العديد من الأصدقاء، لكن لا أعتقد أنهم سيدعموننا، لا أهتم بالأمر على أي حال، أنظر إلى نفسي فقط، نحن بحاجة إلى الاستعداد للمباراة بشكل جيد، هذا هو الشيء الوحيد الذي اهتم به".

وطموحه مع إنتر ميلان: "لقد فزت بالفعل بلقب في 6 أشهر، أريد أن أفوز بكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا هو حلم، يجب أن نتحدث ونثبت قيمتنا غدًا، إذا لعبنا بأسلوبنا المعروف، يمكننا أن نقدم أداءً جيدًا".