اعترف القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لا توجد أي علاقة صداقة تجمع بين ناديه وريال مدريد، وذلك قبل أقل من نصف ساعة من مواجهة الملكي في دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يستضيف ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم أن بيريز والخليفي جمعهما غداء متوتر للغاية، عصر اليوم في العاصمة الفرنسية باريس قبل ساعت من المباراة.

وقال الخليفي عبر شبكة "Canal +" الفرنسية: "الجميع يعرف ذلك، لن أخفي الأمر، نحن لا تجمعنا علاقة مع ريال مدريد تقريبًا لن أتراجع عما حدث، لدينا آراءنا وعقليتنا، أهداف مختلفة، أؤمن بكرة قدم متاحة للجميع، هم لا يفكرون مثلنا".

وبسؤاله حول وضع باريس سان جيرمان مُقارنةٍ بريال مدريد، أوضح: "نحن فخورون بما فعلناه، أهدافنا لم نصل لها بعد، ذلك يتطلب الوقت ونحن نعرف ذلك".

اقرأ أيضًا.. ناصر الخليفي يوضح موقف نيمار من اللعب ضد ريال مدريد

وأضاف: "نحن جميعًا ننتظر هذه المباراة، الجماهير، وسائل الإعلام، اللاعبون يحبون هذا النوع من المباريات وهم مستعدون للقتال للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة، نُريد أن نثبت أننا نادٍ عظيم".

وواصل: "المشجعون هم ركائز النادي وهم مهمون للغاية وأنا أول من يريد أجواء المدرجات، نحن جميعًا في هذه المغامرة، نريدهم أن يكونوا وراءنا، خاصة الليلة".

وأتم تصريحاته بالحديث عن كيليان مبابي قائلًا: "إنه بطل عظيم ولديه عقلية رائعة، إنه مُحترف مثالي، ويمكنني أن أؤكد أنه لا يفكر إلا في الفوز بهذه المباريات.. إنه فخور باللعب مع باريس سان جيرمان، وسيظل كذلك دائمًا".