أثنى مدرب فريق مانشستر يونايتد رالف رانجنيك على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد مواجهة فريق برايتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين، المؤجلة من الجولة الثامنة عشر، حيث فاز الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الأول لـ مانشستر يونايتد في الدقيقة 51، بعد صيام تهديفي دام ست مباريات.

وقال رانجنيك عن رونالدو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان أدائه مهمًا جدًا، ليس فقط أنه سجل، ولكن كان هدفه رائعًا".

وأضاف: "كان مهمًا لنا جميعًا، لكن أداؤه العام كان من ضمن أفضل عروضه منذ وصولي إلى هنا".

وواصل: "كما قلت، إنه هدف رائع، ليس فقط هدفًا مهمًا ولكنه رائع، وأعتقد بشكل عام أنه كان أداءً جيدًا لـ رونالدو، هو يحاول دائمًا مساعدة زملائه في الفريق بقوة".

واستكمل: "كان ذلك أفضل أداء بالنسبة له بالتأكيد بالنظر إلى الأسابيع الماضية، وكان هدفًا مهمًا للغاية بالنسبة لنا".

وعن المباراة، قال رانجنيك: "الشوط الأول كان بمثابة شخصية السيد هايد، والشوط الثاني دكتور جيكل (رواية روبرت لويس ستيفنسون الشهيرة)، ولكن في النهاية كان من المهم بالنسبة لنا الحصول على النقاط الثلاث ضد فريق متألق".

واستكمل: "كان علينا تحمل المزيد من المخاطر في الشوط الثاني، وحصلنا على نتيجة ذلك في النهاية، كان يجب أن تكون النتيجة 3-0 أو 4-0 بعد مرور 75 دقيقة، ولكن هناك القليل من عدم الثقة أمام المرمى".

وفيما يتعلق بأداء الحارس ديفيد دي خيا، قال الألماني: "في آخر 10-12 مباراة لقد حدث هذا عدة مرات، كانت لديه تصديات رائعة، ولهذا السبب لدينا واحد من أفضل حراس المرمى في العالم".

وعن تغيير التشكيل الأساسي بعد الإعلان عنه وسحب فاران والدفع بـ ليندلوف بدلًا منه، أوضح رانجنيك: "في الطريق من الفندق بعد العشاء واجتماع الفريق، وجدنا أنه يعاني من مشاكل في المعدة، كنا نأمل في التخلص منه بالأدوية لكنه لم يكن على ما يرام، ولهذا السبب لعبنا مع ليندلوف".