اعترف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، بصعوبة الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بسبب المنافسة القوية بين الأندية التي تعد الأفضل في القارة العجوز.

ويسعى ميسي مع باريس سان جيرمان للوصول إلى منصات التتويج للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا للفريق الفرنسي، ولديهم مباراة العودة أمام ريال مدريد بعد أسبوعين عقب الفوز في فرنسا يوم، الثلاثاء، بنتيجة 1-0.

اقرأ أيضًا.. ردود أفعال جماهير ليفربول على هدف محمد صلاح أمام إنتر ميلان: الملك يسجل حتى وهو مرهق

مبابي صاحب هدف فوز باريس سان جيرمان

وتحدث الأرجنتيني الدولي في حواره مع مجلة ناديه الرسمية، وقال: "الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا معقد للغاية، لأنها منافسة تجمع بين أفضل الأندية بالقارة".

وتابع: "هناك تفاصيل صغيرة تحسم المباريات، اعتقد أن لدينا فريق يمكنه محاولة الفوز بهذا اللقب، نحن متحمسون لهذه الفكرة ونأمل حقًا في الوصول إليه، لكن علينا التركيز والتفكير في الأمر بسهولة لأن الفريق الأفضل ليس دائمًا ما يفوز".

وأضاف: "يجب علينا أن نكون أكثر قوة من أي منافس آخر، حتى تحقق هدفك ونحن نسير على هذا الطريق، لأن الفرق الكبيرة يجب أن تبذل قصارى جهدها على أرض الملعب ويكون هناك تناغم بين جميع خطوطها سواء في الدفاع أو الهجوم".

وواصل: "ما أقصده أنه يكون هناك أسلوب جماعي وتوازن بين الخطوط، هذا ما سيمنحنا فريقًا قويًا قادرًا على التنافس على بطولة مثل دوري أبطال أوروبا".

وعن الدوري الفرنسي: "لقد تطورت البطولة كثيرًا في السنوات الأخيرة، اعتقد أن باريس سان جيرمان ساهم بالجزء الأكبر في ذلك التطور، لقد زاد النادي من شعبية تلك البطولة في العالم".

وأتم: "اليوم، الدوري الفرنسي بطولة بها تنافس كبير بين الأندية وهناك توازن في المستويات، والفوز في كل مباراة صعب للغاية وغير مضمون".