احتفت الصحافة الإنجليزية بتألق مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، بعد الفوز على حساب إنتر ميلان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز صعب على ملعب "جوسيبي مياتسا" بنتيجة 2/0، بعد تسجيله هدف الريدز الثاني، ليسجل أول أهدافه منذ العودة من كأس أمم إفريقيا.

طالع أيضًا | برونو فرنانديز: فخور بمنافسة محمد صلاح في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

هدف محمد صلاح هو الثامن له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في المركز الثاني بترتيب الهدافين، خلف هالير صاحب الـ10 أهداف، وليفاندوفسكي الثاني بـ9 أهداف.

أهداف مباراة ليفربول وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ردود أفعال الصحافة الإنجليزية على تألق محمد صلاح أمام إنتر ميلان

عنونت صحيفة "مترو" الإنجليزية: "ليفربول يتحدى إنتر ويذهب للريادة"، ونشرت صورة محمد صلاح على الغلاف الخاص بعدد اليوم الخميس بجانب روبرتو فيرمينو، هدافي الريدز أمس.

صحيفة مترو

صحيفة "ذا جارديان" الإنجليزية، كتبت: "مهمة ليفربول الإيطالية.. فيرمينو ومحمد صلاح يختمان على أفضلية ليفربول ضد إنتر ميلان".

جارديان

صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، عنونت مع صورة محمد صلاح وكوناتي: "سان هيروز (بدلًا من سان سيرو اسم ملعب انتر ميلان).. مو يواصل التسجيل مرة أخرى بينما يحكم الريدز قبضته".

ديلي ستار

صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية عنونت "سيرو هيروز .. محمد صلاح محطم الأرقام القياسية يواصل ذلك في الفوز الشهير".

ديلي اكسبريس

وأخيرًا، صحيفة "ميرور" الإنجليزية، لم تختلف كثيرًا في وصفها لأبطال ليفربول: "سان هيروز.. الريدز يحتفظون بثباتهم في سان سيرو قبل أن يضعهم فيرمينو في المقدمة، ومحطم الأرقام القياسية محمد صلاح يقودهم على حافة دور الثمانية".

 صحيفة ميرور