دعا دين سميث فريقه نورويتش سيتي للحد من أخطائهم، عندما يُلاقي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نورويتش سيتي يحل غدًا السبت ضيفًا على ليفربول، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سميث في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كُنا نعلم أنه سيكون في انتظارنا مباريات صعبة ضد مانشستر سيتي وليفربول، لقد شاهدت مباراة مانشستر مجددًا ونحن ارتكبنا فيها الكثير من الأخطاء".

وأضاف: "شعرت بخيبة أمل من طريقة الأهداف التي استقبلناها، علينا الحد من تلك الأخطاء الآن، كل الأهداف التي استقبلناها كان يمكن تفاديها، وهذا شيء يتعين علينا القيام به ضد ليفربول، والحد من أخطائنا".

وواصل: "لديهم جودة في جميع أنحاء الملعب وهذا هو السبب في أن مانشستر سيتي وليفربول هما أفضل فرقين في العالم، سيكون من الصعب للغاية إيقاف ليفربول، لكننا نتعامل مع المباراة كفرصة أخرى".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يفقد جوتا أمام نورويتش سيتي وشكوك حول لحاقه بنهائي كأس كاراباو

وتابع: "حتى نهاية الشوط الأول كُنا جيدين ضد مانشستر سيتي، ثم لسوء الحظ، أعطيناهم هدفًا ثانيًا، ولا يمكنك القيام بذلك على هذا المستوى ضد هذه النوعية من المنافسين".

وأكمل: "نحن نثق في قدراتنا، ونعلم أنه يُمكننا الذهاب وتقديم أداء جيد ضد ليفربول، ونعلم أن لدينا القدرة على إحداث مشاكل لهم، لكن علينا بالتأكيد أن نحد من أخطائنا".

وأتم تصريحاته قائلا: "غدًا لدينا فرصة للحصول عل بعض النقاط، نحن نُريد الابتعاد عن المراكز الثلاثة الأخيرة، ولدينا إيمان بأننا قادرون ولدينا الجودة لفعل ذلك".