شدد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان على ضرورة الحفاظ على الحالة الذهنية بعد الفوز على ريال مدريد في الدقيقة الأخيرة بدوري الأبطال، قبل مواجهة نانت بالدوري الفرنسي.

وتحدث بوتشيتينو عشية مباراة اليوم الخامس والعشرين من الدوري الفرنسي ضد نانت، المقرر خوضها غدًا السبت، في مؤتمر صحفي خاص بالمواجهة.

ونشر موقع باريس سان جيرمان الرسمي تصريحات بوتشيتينو وقال: "يمكن أن تكون إدارة ما بعد الفوز في مثل هذه المباراة صعبة، كانت المباراة ضد ريال مدريد مذهلة لقد فزنا في آخر دقيقة".

وأضاف: "من واجبنا أن نحافظ على هدوئنا لأنها كانت مباراة الذهاب فقط، ولم يتبق لنا سوى 90 دقيقة للعب في مدريد، يجب أن نحافظ على هذه الحالة الذهنية ونضع نفس الالتزام في مباراة الإياب".

وتابع: "نحن نركز بشكل كبير على أهدافنا، لكن في هذه اللحظة بالتحديد، نركز فقط على مبارتنا أمام نانت حتى لا نخسر مباراتنا".

وأردف: "كل المباريات مختلفة، ستكون مباراة معقدة حتمًا ضد نانت، يقوم أنطوان كومبوار بعمل جيد للغاية مع هذا الفريق، فهم في المركز التاسع".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: ميسي هو كرة القدم.. وأمر مأساوي أن يهدر ركلة جزاء لأنه "ليو"

وواصل: "لدى الفرق دائمًا دافع إضافي عندما تواجهنا، أنا شخصياً لدي شعور جيد، كالعادة، أركز على اليوم التالي، في المباراة التالية لأن كل النقاط مهمة ونريد العودة إلى الديار بالنقاط الثلاث".

وأشار: "يجب تحليل كل مسابقة بطريقة مختلفة ولكن كل منافسة تتطلب التزامًا مشابهًا، لدينا مسار سلوك نتمسك به، سواء تعلق الأمر بالجهاز أو اللاعب، فنحن نركز على تقديم أفضل ما لدينا في كل مباراة، تتطلب المباراة ضد نانت الكثير من الجهد للحصول على النقاط الثلاث".

بوتشيتينو أشار إلى أن نيمار قد يشارك أساسيًا أمام نانت، وأفاد: "من المحتمل أن يبدأ أساسيًا غدًا، تدرب بشكل جيد للغاية وقدم بداية جيدة للغاية ضد ريال مدريد، يتمتع نيمار بطاقة كبيرة".

وأتم: "لقد كان جادًا للغاية ومخلصًا طوال عملية شفائه لقد ترك وراءه كل الجينات التي ربما كانت لديه، إنه يركز الآن على لعبته من أجل مساعدة الفريق قدر الإمكان".