أشار أسطورة ليفربول إيان راش إلى أن النادي ليس بحاجة للتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

على الرغم من كون ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا لاقتناص مبابي في صفقة انتقال مجانية عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو، إلا أن ليفربول ارتبط أيضًا بالفرنسي.

قد يشعر يورجن كلوب كما لو أن لديهم فرصة لإقناعه بالانتقال إلى الأنفيلد، لكن أسطورة النادي إيان راش لا يعتقد أن هناك أي حاجة ماسة لإضافة نجم باريس سان جيرمان إلى خط هجوم الريدز.

اقرأ أيضًا.. كلوب: أرقام محمد صلاح "جنونية".. وفيرمينو استحق ما فعله أمام إنتر ميلان

وقال إيان راش في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "القوة التي يتمتع بها يورجن كلوب في الهجوم مخيفة بالفعل، إنها جيدة بقدر كافي، لذا أعتقد أنه يمكننا الآن نسيان إضافة مبابي إلى ذلك المزيج".

وأضاف: "ليفربول لديه وفرة من المواهب الآن لكن كلوب سيختار دائمًا الفريق بناءً على المنافس، ولا أحد - ربما باستثناء محمد صلاح - يضمن مكانًا أساسيًا في الهجوم".

وواصل: "لديه ستة أو سبعة خيارات الآن عندما يكون الجميع لائقًا وكل واحد منهم يقدم مهارات مختلفة لمواقف مختلفة، جوتا يمكن أن يسجل ثنائية ثم يجد نفسه على مقاعد البدلاء في المباراة التالية، وهذا هو مدى المنافسة الآن، لكن ليفربول في وضع صحي، إنه فريق جيد للغاية".

واختتم: "كلوب لديه وسيلة للحفاظ على لاعبيه صبورين وجائعين، ولهذا السبب تبدو خياراته الهجومية على مقاعد البدلاء قوية جدًا دائمًا، هذا يظهر لكم كم هو مدرب جيد، فهو يبقى الجميع على أهبة الاستعداد".