تحدث الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني السابق للإسماعيلي، عن الفترة التي قضاها مع الفريق قبل إعلان فسخ التعاقد معه من قبل مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي، بسبب ضغط الجماهير لسوء نتائج الدراويش.

وقال خوان براون خلال تصريحات عبر برنامج "اللعيب" على شاشة "إم بي سي مصر": "وجدت أننا كنا فريقًا سيئًا، وكان لدينا مشاكل في طريقة اللعب ولم نستطع تحقيق النتائج المرجوة منا، ولكن الفريق معي استطاع تحقيق نتائج جيدة وتقدمنا في المستوى".

وتابع: "لم أكن أنتظر الرحيل واللاعبون كانوا سعداء بعملنا، ولكن في عالم كرة القدم يحدث ذلك، وكان يجب على الجماهير والإدارة الصبر علينا، وأن يكون الجميع متحدين لتخطي هذا الموقف الصعب".

وأضاف: "أما بالنسبة للصعوبات التي واجهتنا كان لدي العديد من المشاكل بسبب رغبة العديد من اللاعبين في الرحيل، وكان لدي نقص في بعض المراكز، وهذا أمر صعب التعامل معه، وكان هذا خلال شهر ديسمبر الماضي وحاولنا خلال فترة الانتقالات الشتوية تدعيم الفريق في بعض المراكز".

طالع أيضا.. حسني عبد ربه: سأتولى منصب رئيس الجهاز الإداري في الإسماعيلي.. والمدرب القادم مصري

وأردف: "الدوري المصري قوي للغاية وفيه تنافس كبير، حيث يوجد فريقان أو ثلاثة ينافسون على البطولة، وأفضل نادي واجهته هو بيراميدز، لأنه نادي منظم ويوجد به العديد من اللاعبين الجيدين".

وبسؤاله عن أفضل لاعب في الدوري المصري، أجاب براون: "من الصعب اختيار اسم بعينه، ولكن بالنسبة لي أعتقد أنه أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، وأيضا وليد الكرتي لاعب بيراميدز".

واختتم: "أشكر جماهير الإسماعيلي على دعمهم، وأشكر الإدارة والجهاز المعاون، كنت أتمنى الاستمرار أكثر من ذلك".