اعترف توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي بأنهم لعبوا بإجهاد أمام كريستال بالاس، في مباراتهما اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة، حيث فاز تشيلسي بهدف في الدقيقة 89 عن طريق حكيم زياش.

هدف زياش القاتل أمام كريستال بالاس

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم يكن الوقت المناسب لتوقع شيء منا، لقد جئنا من حيث أتينا، لعبنا 120 دقيقة في كأس الاتحاد الإنجليزي، و120 دقيقة في كأس العالم للأندية بفارق 30 درجة مئوية، لقد كان لدينا إرهاق شديد ضد خصم جيد، فريق من الصعب مواجهته".

وأضاف: "لقد تمكنا من الفوز والحفاظ على شباكنا نظيفة، واستحقينا ذلك جيدًا وكان بإمكاننا التسجيل في الشوط الأول".

وواصل: "إذا أحرزت هدفًا متأخرًا، فسيكون ذلك دائمًا بسبب الحظ، ولا أحد ينكر ذلك ولكنك تحتاج قليل من الحظ للفوز بالمباريات، إذا فزت بها، فلا داعي للتفكير طويلاً بشأنها".

واستكمل: "إنهم فريق قوي على أرضهم، ولديهم ثقة وراحة جيدة، هذا ما هو عليه، أفضل شيء هو العودة ومواصلة الفوز، لم نلعب مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أربعة أسابيع، لذا فهي مباراة غريبة بعض الشيء، لا أحد لديه شعور بالمنافسة وهذا ليس بالأمر السهل، لهذا السبب لا داعي للشعور بالسوء أو الأسف، لقد حققنا الفوز، واصلنا المحاولة والإيمان".

وأردف: "حكيم زياش كان بإمكانه تسجيل هدف آخر لنا، لقد كانت معركة جيدة وكانت صعبة، قررنا أن نلعبه في الجناح البعيد لذلك كانت مباراة واضحة مع خصمه".

عن مواجهة ليل الأسبوع المقبل في دوري الأبطال، قال توخيل: "إنه شيء جيد لأنه بالفوز يمكنك المضي قدمًا، لا داعي للقلق كثيرًا".