أكد هاري كين مهاجم توتنهام أن المواجهة أمام مانشستر سيتي كانت مجنونة، وقد احتاج بشدة للفوز بعد ثلاث هزائم متتالية، كما علّق على التفاهم بينه وبين زميله سون هيونج مين.

وفاز توتنهام على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأحرز كين هدفين للسبيرز ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هاري كين لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد كانت مباراة مجنونة، لقد عملنا بجد لوقت طويل، كنا متقدمين 2-1 لفترة طويلة في الشوط الثاني".

وأضاف بشأن تحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع والتي سجلها رياض محرز: "رؤية الخصم يحصل على ركلة الجزاء كان أمرًا مفجعًا للغاية، لكن الفضل يعود للاعبين في منحنا فرصة أخرى في النهاية".

وتابع: "بالنسبة لي كان الأمر يتعلق بتعرضنا لثلاث خسائر متتالية وكان علينا إيجاد طريقة لإعادة موسمنا إلى المسار الصحيح".

أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

وأكد: "الحصول على تلك النتيجة كان حقًا مميزًا، لقد عمل اللاعبون بكل جهدهم، من الواضح أن تسجيل الأهداف كان لطيفًا، لقد كنا رائعين بداية من حارسنا هوجو لباقي الفريق".

وأردف: "لدينا معايير عالية لأنفسنا وقد وضعنا أنفسنا في وضع يمكننا فيه القتال حقًا من أجل المراكز الأربعة الأولى".

وشدد مهاجم توتنهام: "كرة القدم تدور حول العودة من الخلف، لا يمكننا أن نحصل على نسبة عالية جدًا أو منخفضة جدًا، أداء اليوم هو أننا نكافح حتى النهاية، نأمل أن نتمكن من استخدامه كقوة دافعة للمضي قدمًا".

وأردف: "ربما يتعين علينا أن نتعلم كيف نكون أكثر اتساقًا في موسم طويل، لكي تكون في المراكز الأربعة الأولى، يجب أن تكون على أساس ثابت، لدينا مباراة أمام بيرنلي، إنهم يقاتلون لذلك نعلم أنها ستكون صعبة".

وأتم بشأن التفاهم بينه وبين سون هيونج مين: "من الواضح أنه كان لدينا الكثير من التحضير، نحن نتواصل بشكل جيد حقًا ولدينا تفاهم كبير خارج الملعب".