أدلى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بتصريحات عقب خسارتهم في مباراة اليوم أمام توتنهام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الاتحاد مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت مباراة جيدة، حاولنا من خلال العديد من الجوانب، ولكن الأمر كان صعبًا للغاية، هم يدافعون بعمق".

وأضاف: "توتنهام يتمتع بالكثير من الجودة، منحوا الكرة لـ هاري كين، هم جيدون حقًا في خط الهجوم، في الشوط الأول لم يكن لديهم سوى الهدف وليس أكثر من ذلك، في الشوط الثاني كان لديهم هجمة مع هاري كين في البداية ثم سجلوا".

وواصل: "كنا نحاول التسجيل ولكننا استقبلنا في الوقت الإضافي، الأمر صعب عندما يدافعون بعمق، كانت لدينا فرص للوصول إلى منطقتهم والتسجيل، وللأسف لم نتمكن من إحراز أهداف".

واستكمل: "هم يمتلكون الفعالية، لديهم هاري كين وسون وكولوسيفسكي، لم نتمكن من الدفاع عن تمريراتهم العرضية، لم يكن لدينا الزخم".

واستمر: "لم نكن بحاجة إلى خسارة مباراة بالفعل لمعرفة مدى صعوبة الفوز بالدوري، هناك العديد والعديد من المباريات التي لا يزال يتعين لعبها".

وأكد: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، صنعنا الكثير من الفرص، لا أستطيع أن أقول أي شيء خاطئ عن الفريق لأننا كنا هناك طوال الوقت، لكنها كانت مباراة صعبة".

واختتم: "لقد لعبوا بالطريقة التي توقعتها منهم، كانوا جيدين في بناء الهجمات وخلقوا مساحة كبيرة للركض في الهجمات المرتدة، لكن بشكل عام تعاملنا جيدًا ولعبنا مباراة جيدة".