يعتقد رالف رانجنيك أن فوز مانشستر يونايتد اليوم أمام ليدز يونايتد كان "أفضل رد" على تقارير حدوث خلل في غرفة تبديل الملابس.

وخاض مانشستر يونايتد مباراة اليوم في ظل تقارير صحفية تشير إلى وجود انقسام شديد في غرفة ملابس الفريق، خاصة بسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفاز الشياطين الحمر على ليدز يونايتد، في ملعب الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليدز

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "كنا نعلم أنه كان فوزًا مهمًا اليوم، على غرار الفوز ضد وست هام، نفس المشاعر في النهاية بهدف آخر ثانية".

وأضاف: "اليوم كان الأمر أكثر أهمية ليس فقط أننا فزنا ولكن الطريقة التي تعاملنا بها بعد تلقي هدف التعادل كانت هذه أفضل إجابة ممكنة يمكن أن يقدمها الفريق".

وواصل: "كان الأمر مثاليًا فيما يتعلق بالنضج والوحدة وأفضل رد يمكن أن نقدمه لبعض التقارير الأسبوع الماضي والتي أشارت إلى أنه كان هناك اضطراب في غرفة خلع الملابس".

واستكمل: "مباراة مثل هذه اليوم، يمكنك الفوز فقط بفضل عقلية ونضج الفريق، بصرف النظر عن النقاط الثلاث، كان هذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي".