قاد الدولي الألماني ماركو رويس، فريقه بوروسيا دورتموند للفوز بسداسية نظيفة، على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، في مسابقة البوندزليجا.

وأقيمت المباراة على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني.

وشهدت المباراة تألقًا واضحًا لـ رويس، حيث تمكن من إحراز هدفين، وصنع ثلاثة أهداف، حيث ساهم في 5 أهداف من الستة التي سجلها فريقه.

شاهد أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم بوروسيا دورتموند، بثنائية نظيفة، الهدف الأول سجله ماركو رويس، بعد تسديدة تصدى لها الحارس يان سومر عادت إلى رويس وقائد أصحاب الأرض سدد الكرة في الشباك بالدقيقة 26، وبالدقيقة 32، أرسل رويس تمريرة بينية رائعة وضعت دونيل مالين في موقف انفراد والأخير لم يتهاون أمام الشباك وسدد الكرة في المرمى ليُحرز الهدف الثاني لفريقه.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، وبالدقيقة 70، تمكن ماريوس وولف من إحراز الهدف الثالث، بأسيست جديد من المُتألق في المباراة ماركو رويس، حيث مرر من على يمين منطقة الجزاء لـ وولف والجناح الألماني سدد مباشرةٍ في الشباك.

اقرأ أيضًا.. مدرب بوروسيا دورتموند عن مُستقبل هالاند: مستعدون لما سيقرره

وبعد 4 دقائق أخرى عاد رويس ليُقدم الأسيست الثالث في المباراة، حيث مرر من داخل منطقة الجزاء ويوسوفا موكوكو سدد مباشرةٍ في الشباك.

وفي الدقيقة 81، جاء الدور هذه المرة على القائد رويس ليزور شباك الحارس يان سومر من جديد، بهدف ثانٍ له في المباراة والخامس لـ بوروسيا دورتموند في الدقيقة 81، بعد تمريرة من ماتس هوملز وضعت صاحب الـ"32" عامًا في موقف انفراد أمام المرمى وسدد الكرة مباشرةٍ في الشباك.

وفي الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع وبالدقيقة 91، اختتم إمري تشان مهرجان الأهداف في المباراة من ركلة جزاء سددها مباشرة في الشباك.

انتصار بوروسيا دورتموند جعل رصيد الفريق 49 نقطة في وصافة الدوري الألماني، بفارق 6 نقاط عن المُتصدر بايرن ميونخ، بينما توقف رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ عند 26 نقطة في المرتبة الثالثة عشر بسلم ترتيب البوندزليجا.