أكد المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه لا يرى نفسه خارج القلعة الحمراء، مع تبقي خمسة أشهر فقط على نهاية عقده مع بطل القرن الإفريقي.

وكان موسيماني قد تولى قيادة الأهلي في أكتوبر من العام الماضي 2020، ولديه عقد مع وصيف الدوري المصري، ينتهي في نهاية الموسم الجاري في 30 يونيو 2022.

اقرأ أيضًا.. موسيماني يتغنى بثنائي الأهلي: يمكنهما اللعب في الدوري الإنجليزي أو الإسباني

ودخل الأهلي في مفاوضات مع موسيماني، من أجل التوقيع على عقد جديد، وذلك بعد نجاحه في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز، للمرة الثانية على التوالي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ بيتسو موسيماني مع الأهلي في نهاية الموسم الحالي، 2021/2022، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

موسيماني تحدث مع بودكاست "On The Whistle" الجنوب إفريقي، وسُئل عما إذا سيوافق على التدريب في أمريكا الشمالية أو الجنوبية أو أوروبا، وقال: "انظر، أنا أفهم هذا السؤال".

وأضاف: "ولكن ربما ليس الوقت المُناسب للإجابة على ذلك، لأنك تعلم لا يزال لديّ خمسة أشهر على نهاية عقدي مع الأهلي".

وواصل: "ربما يكون السؤال الصحيح الذي يجب طرحه عندما يتفق الجميع على أننا ربما لا نجدد، لكنني أعتقد أننا سوف نجدد، لأنه إذا لم نجدد، سأفاجأ بالطبع".

اقرأ أيضًا - بسبب الأهلي.. مدرب صن داونز ينتقد أداء لاعبيه في مباراة المريخ

الدوري الأمريكي وجهة موسيماني المقبلة حال الرحيل عن الأهلي

وأكمل: "لا أعرف ما يجب أن تكون عليه الأمور للحصول على عقد!، ولكن نعم أنا أرى نفسي مدربًا في الدوري الأمريكي، إنه يُثير اهتمامي حقًا".

وكشف: "أنا أتابع الدوري الأمريكي لكرة القدم على التلفاز، أحب فريق سياتل، لديهم الكثير من الجماهير بشكل لا يُصدق".

وأتم تصريحاته قائلًا: "يوجد أحد اللاعبين دربته بالفعل في منتخب جنوب إفريقيا والآن هو مدرب في الدوري الأمريكي، وسأكون سعيدًا إذا أتيحت لي فرصة هُناك".