نفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، التصريحات المنسوبة إليه قبل مباراة بالميراس في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وتقابل الأهلي وبالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي أقيمت في "الإمارات" وانتهت المباراة بفوز الفريق البرازيلي 2-0 وصعوده إلى النهائي.

ولكن كانت هناك تصريحات منسوبة إلى المدرب الجنوب إفريقي قبل المواجهة وقال فيها: "الأهلي سيبتلع بالميراس في تلك المباراة".

ويستعد الأهلي لمباراة اليوم، الثلاثاء، أمام مصر للمقاصة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت "القاهرة"، مع عودة المارد الأحمر إلى الدوري المصري بعد غياب طويل بسبب كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا | كيفين جونسون لـ بطولات: صن داونز سيبحث عن الانتقام أمام الأهلي.. وموسيماني يعرف كيف يفوز

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Jovem Pan Esportes (@jovempanesportes)

ولكن أجرى موسيماني حوارًا مع إذاعة "Jovem Pan" البرازيلية للتوضيح، وقال: "لم أقل ذلك أبدًا، فأنا مدرب محترف، لست مبتدئًا لأقول مثل تلك الأشياء".

وأضاف: "كل ما قلته هو أننا سنبذل قصارى جهدنا وكنا نعتقد أننا يمكننا أن نفوز ونتأهل إلى النهائي".

واستغل موسيماني حواره مع الإذاعة البرازيلية للإشادة بالموقف الذي حدث بينه وبين لاعب بالميراس، جوستافو سكاربا، وقال: "يا له من شخص لطيف، ليس فقط في كرة القدم، لكن فيما يتعلق بالاحترام، لقد جاء ليعانقني، كان يلعب بشكل نزيه، بعد المباراة تحدث معي، لاعب رائع وأود الحصول على قميص موقع منه".