أعلنت شركة مرسول عن حصولها اليوم الثلاثاء على رعاية النادي الأهلي في الموسم الحالي، قبل ساعات قليلة على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلاقي الأهلي نظيره مصر المقاصة على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري.

طالع أيضًا.. كيفين جونسون لـ بطولات: صن داونز سيبحث عن الانتقام أمام الأهلي.. وموسيماني يعرف كيف يفوز

وكشفت شركة مرسول عبر تغريدة على حسابها الرسمي على موقع "تويتر" عن انضمامها لرعاة النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وكانت شركة مرسول قد حصلت على رعاية الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي التي انتصر فيها الفريق على الرجاء المغربي بركلات الترجيح.

وتعد مرسول هي الراعي التاسع للأهلي بعد كل من "وي وتايجر وهيليكس وسايب وكوكاكولا وجي ال سي ورفكو وأمبرو".

بيان برزينتيشن للإعلان عن رعاية مرسول للنادي الأهلي

أعلنت شركة "برزنتيشن سبورتس" راعي الكرة المصرية عن توقيع عقد رعاية جديد للنادي الأهلي مع شركة مرسول، لاستكمال رحلة النجاح بعد الشراكة الأولى بين النادي الأهلي، والتى تكللت بالنجاح بتتويج الأهلى بلقب السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري

وتؤكد شركة "برزنتيشن سبورتس" أن عقد رعاية مرسول للنادي الأهلي يستمر حتى نهاية الموسم الجاري 2021/2022 ويتضمن العديد من البنود التي تهدف إلى خدمة جماهير النادي الأهلي من خلال استخدام تطبيق مرسول، حيث يقدم الراعي الجديد جوائز قيمة طوال فترة التعاقد.

بيان برزينتيشن للإعلان عن راعي الاهلي الجديد

وتستفيد شركة مرسول بموجب عقد الرعاية بمزايا ترويجية خلال مباريات النادي الأهلي بالإضافة إلى حملات تسويقية بمشاركة نجوم النادي الأهلي خلال فترة التعاقد، سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، كما تعقد لقاءات شهرية للجماهير، مع بعض نجوم الفريق المفضلين، للتعارف عن قرب، وترسيخ للعلاقات القوية بين الجمهور والنجوم.

وختامًا تعرب شركة "برزنتيشن سبورتس" عن فخرها برعاية الكرة المصرية، وتتمنى دوام النجاح والتوفيق لكل الأندية والمنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.