دخل نادي برشلونة الصراع مع غريمه التقليدي ريال مدريد ومنافسه الأوروبي بايرن ميونخ من أجل خطف صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووضع برشلونة أنظاره على لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام، ريان جرافينبيرش، الذي يبلغ من العمر 19 عامًا من أجل تدعيم صفوفه للموسم الجديد.

يمتلك جرافينبيرش عقدًا مع أياكس أمستردام حتى يونيو 2023، وهذا ما يجعل الأندية الأوروبية الكبرى مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ تراقب موقفه مع برشلونة للظفر بخدماته في المستقبل.

اهتمام برشلونة بضم جرافينبيرش، يأتي في ظل رغبة الإدارة والمدير الفني، تشافي هيرنانديز، في البحث عن لاعب قادر على تعويض، سيرجيو بوسكيتس، الذي يتقدم في العمر وينخفض مستواه الفني، بحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

اقرأ أيضًا.. أوباميانج: أٌصلّي من أجل اللعب مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا

جرافينبيرش

لا يستبعد برشلونة التعاقد مع لاعب جديد في خط الوسط رغم وجود فرينكي دي يونج ونيكو جونزاليس، لكن صفقة جرافينبيرش لن تكون سهلة لأن وكيله هو، مينو رايولا.

وكانت هناك تصريحات صحفية للهولندي الشاب خلال الساعات القليلة الماضية، وقال عن مستقبله: "لا أعرف ما إذا كنت سأرحل في الصيف المقبل، ما أنا متأكد منه هو أنني لن أترك أياكس أمستردام إذا لم يتلقوا أي شيء في المقابل، لقد عاملوني دائمًا بشكل جيد ومدين لهذا النادي بالكثير".

هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها برشلونة التعاقد مع، ريان جرافينبيرش، حيث سبق ورغب في ذلك عندما كان يبلغ اللاعب من العمر 15 عامًا، ضمن صفقة فرينكي دي يونج ولكن لم يتم الاتفاق مع أياكس.