تمنى أحمد كشري لاعب الأهلي السابق عودة المغربي وليد أزارو مرة أخرى لصفوف المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أنه أفضل مهاجم أجنبي جاء مصر خلال السنوات الماضية.

وقال كشري خلال تصريحاته ببرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "أزارو هو أفضل مهاجم أجنبي جاء إلى مصر خلال السنوات الأخيرة وأتمنى عودته للأهلي من جديد".

وتابع: "أزارو أفضل من بيرسي تاو وميكيسوني وهو من أفضل المهاجمين الذي لعبوا في مصر ولو كان استمر مع الأهلي كان سينتقل لأكبر الفرق في أوروبا".

وواصل: "محمد شريف مهاجم مميز، لكنه لا يخلق لنفسه الفرص مثل أزارو، وتأثر بعدم التواجد مع منتخب مصر".

وأردف: "ميكيسوني قدم أداءً كبيرًا ومفاجأة أمام مصر المقاصة، رغم أنه لا يلعب منذ فترة طويلة مع الأهلي".

طالع أيضا.. إبراهيم حسن: موسيماني يضع لاعب الأهلي في رأسه.. ومنعوا بث حلقة حسام على قناة النادي

وزاد: "موسيماني أجاد مع الأهلي منذ توليه المسؤولية وحقق نجاحات كبيرة ويلعب بطريقة لعب قوية وهو مدرب قوي يستحق الاستمرار مع الفريق، ولا بد أن يستمر الأهلي في اللعب بالطريقة الهجومية، وأرى أنه لا يجب أن ينتظر الفريق الفوز على الأندية الصغيرة في الدقائق الأخيرة لأن المارد الأحمر فريق كبير".

وأضاف: "سعيد لعودة محمد محمود لأنه يمتلك إمكانيات كبيرة، وأيضا أشيد بحمدي فتحي فهو لاعب مميز ويعد أفضل لاعب وسط مدافع في مصر".

واسترسل: "أرى أن أفضل توظيف لأكرم توفيق في خط الوسط عن مركز الظهير الأيمن وسيكون أفضل لاعب وسط في مصر لو لعب في ذلك المركز".

واختتم: "كريم فؤاد لعب أفضل مباراة منذ قدومه للأهلي أمام المقاصة، ومحمد هاني يفتقد للثقة في النفس وأنصحه بالبعد عن وسائل التواصل الاجتماعي".