أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن ثنائي الفريق جاريث بيل وديفيد ألابا، لن يتواجدا في مباراة الغد ضد رايو فاييكانو بالدوري الإسباني بسبب الإصابة.

ريال مدريد يحل مساء غدًا السبت ضيفًا على رايو فاييكانو، على ملعب "كامبو دي فوتبول دي فايكاس"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بالجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نعلم أن غدًا سيكون في انتظارنا مباراة صعبة، رايو فاييكانو يبلي بلاءً حسنًا، ولا سيما في ملعبهم، الشيء الجيد أننا تدربنا جيدًا والفريق جاهز".

وأضاف: "أنا على ما يُرام ومتفائل، لكن يتعين علينا تقييم ما حدث، بعد كأس السوبر عانينا لأسباب عديدة، والآن نحن نتحسن، مباراة ألافيس أعطت أحاسيس جيدة وهذا سمح لنا بالشعور بالتحسن، ونأمل أن نظهر ذلك غدًا، أنا متفائل".

وبسؤاله "هل لدىّ بيل وألابا فرصة للعب غدًا؟"، أجاب: "لا، بيل لن يلعب، وألابا أيضًا لن يكون متاحًا".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يتوجه بطلب إلى هالاند بسبب صفقة مبابي

وبسؤاله حول مدى تأثر حارس مرمى ريال مدريد، الأوكراني أندري لونين بالغزو الرئيسي: "لقد تحدثت معه وكذلك الرئيس، نحن نعلم بأنه وقت صعب عليه، فالحرب دائمًا مروعة، الشيء الذي بإمكاننا فعله هو إظهار الدعم له والبقاء بجانبه، النادي كله يريد أن ينقل حبنا له".

وأكمل: "من الطبيعي ألا يشعر لونين بنفس الحماس كما في السابق، حيث إن والدته وأصدقائه هناك في أوكرانيا، هو قلق للغاية وهذا يؤثر عليه".

وأتم المدرب الإيطالي تصريحاته قائلًا: "نحن نأمل أن يتم حل الصراع قريبًا، لقد عاش جدي الحرب العالمية الأولى، وأبي كان شاهدًا على الحرب العالمية الثانية، وقد أخبروني بأشياء فظيعة".