شدد الهولندي، بيب ليندرز، مساعد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على صعوبة المواجهة ضد تشيلسي في نهائي كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية، مُشيرًا إلى أن العلاقة بينه وبين كلوب جيدة وتقوم على الاحترام والثقة.

ويستعد ليفربول لملاقاة تشيلسي في النهائي يوم الأحد القادم على ملعب "ويمبلي"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وقال ليندرز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يورجن كلوب بالنسبة لي أكثر من مجرد مدرب، أنا ممتن وسعيد لكيفية عملنا معًا".

وأضاف: "إنها علاقة تقوم على الاحترام والثقة وهناك بعض الحرية والرأي مع ذلك، أعتقد أننا لسنا وحدنا، بل الموظفين يساعدونا ويضعوننا على الطريق الصحيح".

اقرأ أيضًا.. كلوب يحسم موقفه من استبعاد كيليهر والاعتماد على أليسون في نهائي كأس كاراباو

 وواصل: "نحن عندما بدأنا هذا المشروع، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن طريقة النجاح في كرة القدم الإنجليزية هي التركيز فقط على المباراة التالية، لقد أوجدت مجموعتنا تلك العقلية القائلة بأن المباراة التالية هي مباراة نهائية، لذلك لا شيء يتغير هُنا، نحن دائما نستعد ونصنع أفضل تشكيلة".

وأكمل: "انظر إلى أفضل الأندية في العالم، الشيء المشترك بينها هي عقلية النادي الواحد، نحن نذهب لهذه المباراة يوم الأحد بكل ما لدينا، سنرى المشجعين، ونسمعهم، ونشعر بهم".

وعن الاعتماد على الحارس الأيرلندي، كويمين كيليهر، في مباراة الأحد: "كويمين هو مثال جيد حقًا لكل اللاعبين، وصوله إلى النهائي يُظهر أن يوجد عمل كبير هُنا في قسم حراسة المرمى".

وتابع: "أنا سعيد لأن يوجد حارس شاب تمكن من بلوغ النهائي، أنا كنت مدربًا لفريق تحت 16 عامًا، لقد رأيته عندما كان وقع وكان جيدًا للغاية، وهو يسير على الطريق الصحيح، نحن سعداء بـ كويمين وأدريان أيضًا".

وتطرق ليندرز للحديث عن اللاعبين الشباب الذين لعبوا في الجولات السابقة ولن يلعبوا في المباراة النهائية: "نحن نتحدث معهم كثيرًا، إنهم يعرفون أنهم جزء من فريقنا.. المهم أنهم يسافرون معنا".

واستكمل: "إذا كنت جزءًا من نادي ليفربول، فلن تشعر بسوء إذا تم اختيارك أم لا، نحن نؤمن بهذا المسار الداخلي لإعطاء الفرص ولهذا أنا فخور جدًا بأننا وصلنا إلى النهائي، هذه المسابقة كانت تدور حول الرحلة وقد وصلنا إلى النهائي".

وأتم: "غدًا سنواجه تشيلسي وهم فريق جيد بالفعل، قاموا بالكثير من المباريات الرائعة، نحن ذاهبون للتنافس ضد حامل لقب دوري أبطال أوروبا، ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة، يجب أن نكون في المكان المناسب، لكننا نتطلع حقًا إلى ذلك".