أكد جوردان هندرسون لاعب ليفربول أنه يتعامل مع مباراة النهائي ضد تشيلسي في كأس كاراباو، كأي مواجهة أخرى، لكنه شدد على سعي فريقه للفوز باللقب على حساب خصمه الرائع.

ويلتقي ليفربول وتشيلسي يوم الأحد المقبل على ملعب "ويمبلي" لخوض نهائي كأس كاراباو، وتحدث هندرسون في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة، ونشرت "ليفربول إيكو" تصريحاته.

وقال هندرسون عن فرص لحاق فيرمينو وجوتا بالنهائي: "إنهما لاعبان كبيران، يبدو أن بوبي يكافح، إذا كان بإمكان جوتا اللعب، فسيكون ذلك بمثابة مكافأة كبيرة لنا".

وأضاف: "إنها لحظة كبيرة في الموسم للحصول على الكأس في وقت مبكر جدًا من شأنه أن يمنح الفريق دفعة كبيرة، في نهائي الكأس، نريد الفوز، لذا سنحرص على بذل قصارى جهدنا للعودة بالكأس".

وسُئل عن الغزو الروسي لأوكرانيا، وأشار إلى أن قرار نقل نهائي دوري أبطال أوروبا من روسيا إلى فرنسا، قرارًا صائبًا: "نقل نهائي دوري الأبطال هو القرار الصحيح، لست ذكيًا بما يكفي للتحدث عن هذا الموضوع، لكنه مخيف".

وأردف قائد ليفربول: "لدينا مباريات كبيرة قادمة، في الوقت الحالي، ما زلنا ننافس في أربع مسابقات ولكن هذا يمكن أن يتغير بسرعة كبيرة، أعرف مدى السرعة التي يمكن أن تتغير بها كرة القدم، نحن في حالة جيدة وعلينا الحفاظ على هذا المستوى".

وتطرق هندرسون للحديث عن رحلته مع النادي منذ نهائي كأس الرابطة 2012 مواصلاً: "لقد حققت ذلك مع اللاعبين الذين لعبت معهم وكل من شارك في النادي، التركيز دائمًا هو نفسه، تتحسن كل يوم وتقدم كل ما لديك من أجل نادي كرة القدم، سواء خسرت أو فزت، فلن يتغير ذلك أبدًا بالنسبة لي".

اقرأ أيضًا.. فان دايك قبل نهائي كأس كاراباو: تشيلسي رائع لكن ليفربول حاسمًا .. وأتطلع للتتويج باللقب

وانتقل للحديث عن خصمه تشيلسي مؤكدًا: "فريق رائع، لديه أفضل اللاعبين في جميع المراكز، أقوياء جدًا في خط الوسط، لقد رأيت ما ربحوه خلال العام الماضي أو نحو ذلك، يريدون أن يضيفوا إلى ذلك، وبالنسبة لنا، إنها مباراة نهائية نريد الفوز بها واستخدامها كمنصة لتعزيز الثقة بشكل كبير".

هندرسون تحدث أيضًا عن كيفية اقتراب الفريق من المباراة النهائية واستطرد: "إنه نهائي الكأس، لكننا نتعامل مع الأمر مثل أي مباراة أخرى، نحن فقط نقدم كل ما لدينا، مع التركيز بشكل كامل على ما نقوم به كفريق، بالطبع يمكنني المساعدة بتجربتي والنهائيات التي شاركت فيها بالنسبة لي، الأمر هو نفسه، أحاول مساعدة الفتيان الصغار على لعب كرة القدم فقط".

وأتم بشأن كويمين كيليهر حارس مرمى ليفربول: "أعتقد أنه كان رائعًا، إنه فتى رائع ومتزن للغاية، إنه يتعلم من أفضل حارس مرمى في العالم (مشيرًا إلى أليسون)، وهو ما سيساعده دائمًا، لقد كان دائمًا يتمتع بهذا الهدوء الذي أحبه حقًا، ستكون لحظة كبيرة بالنسبة له".