لم يُخف بيدري فرحته بعد فوز برشلونة على أتليتيك بلباو، في مباراة تألق فيها بشكل فردي مع إشادة من جمهور الكامب نو، وعلّق على تصريحات المدرب تشافي هيرنانديز، كما تحدث عن مستقبل عثمان ديمبلي وأهداف البلوجرانا.

وفاز برشلونة على أتلتيك بلباو بأربعة أهداف نظيفة في منافسات الدوري الإسباني "الليجا" ليلة الأحد، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات بيدري.

وقال بيدري: "صحيح أننا نعمل بشكل جيد للغاية، ولدينا الكثير لنكسبه، المدرب يعطينا الكثير ويقدم لنا النصيحة داخل وخارج الملعب، ونشهد النتائج".

وأضاف لاعب الوسط الشاب بشأن لقطة المراوغة وتمرير الكرة بين قدمي لاعب بلباو: "أشعر إنني بحالة جيدة للغاية، في الحقيقة كنت سأكون في مشكلة كبيرة لو فقدت الكرة، لكنها نجحت".

وتابع بيدري: "نحن أكثر هدوءًا مع الكرة، نلعب أكثر للعثور على الفرص المناسبة، نفعل ذلك بشكل جيد، وكما قال بيكيه، لدينا المزيد من البارود في الهجوم، التعاقدات تؤتي ثمارها والنادي فعلها بشكل مثالي".

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

وعن مدح تشافي له ووصفه بأنه أفضل موهبة في العالم، علّق بيدري: "هناك الكثير من المواهب في عالم كرة القدم، وعلي أن أعمل بجد لأكون لاعبًا في كرة القدم".

وحول ديمبلي، أفاد تشافي: "نحاول أن نأخذ ذلك بطريقة أخرى، إنه يعطينا الكثير على أرض الملعب، لقد شوهد بالفعل، لقد سجل هدفًا رائعًا مستقبله يتعلق بقراره هو والنادي".

وأتم بشأن ما يطمح إليه برشلونة وفرص المنافسة على الليجا: "نفكر في كل شيء، بإضافة ثلاثة نقاط في كل مباراة، استمر في التسجيل، واحصل على النقاط، ونرى ما سيحدث".