مازال مسلسل غياب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، سيرجيو راموس، بسبب الإصابات المتكررة مستمرا منذ انتقاله في الميركاتو الصيفي الماضي.

يعاني راموس من العديد من الإصابات التي تحرمه من متابعة مغامرته الجديدة في باريس سان جيرمان، عقب انتهاء عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو 2021.

وشارك الإسباني في 5 مباريات فقط منذ بداية الموسم مع باريس سان جيرمان في جميع البطولات، سجل هدفا واحدا وبالتالي هناك الكثير ممن يصفون تلك الصفقة بالفاشلة.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يدخل الصراع مع برشلونة وتشيلسي على مدافع إشبيلية

بوتشيتينو

وأكدت شبكة "فوت ميركاتو" أن راموس لن يكون متواجدًا بشكل نهائي أمام ريال مدريد في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهناك شكوك حول إمكانية الوثوق في قدرته الجسدية على العودة مرة أخرى.

وبحسب التقرير أن هناك مفاوضات قد جرت في الأيام الماضية بين نادٍ أمريكي ووكلاء راموس للتعبير عن رغبتهم في التعاقد مع الإسباني.

وكشفت الشبكة هوية النادي وهو لوس أنجلوس جلاكسي، رغم أن هناك عقدا بين راموس وباريس سان جيرمان حتى 2023 ولكنه يمثل ثقلا كبيرا على الإدارة بسبب راتبه. 

ولكن شعبية راموس مازالت قوية في كرة القدم، رغم الإصابات والغيابات في باريس سان جيرمان، ولهذا يرغب لوس أنجلوس جلاكسي في التعاقد مع الإسباني في فترة الانتقالات الثانية في أمريكا والتي ستبدأ ما بين 7 يوليو و4 أغسطس.