تحدث أيمن منصور لاعب الزمالك السابق، وعضو مجلس إدراة نادي فيوتشر عن مواجهة الأبيض، والهزيمة التي تعرض لها الأخير أمام الوداد المغربي.

ويستعد فيوتشر لمواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل في إطار الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

قال أيمن منصور في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "شهادتي مجروحة، وأتمنى أن يعود نادي الزمالك لأدائه السابق، وكذلك أتمنى أن يؤدي فيوتشر جيدًا، لأنه فريق صاعد ويضم مجموعة لاعبين أتوا من أندية كبيرة".

وأردف: "أدينا مباراة جيدة أمام الأهلي، وبالتالي الفريق يعرف جيدًا كيف يتعامل في المباريات الكبيرة، وكابتن علي ماهر يبذل مجهودا كبيرا وهو مدرب جيد، وأتمنى أن تكون مباراة الزمالك ممتعة، بغض النظر عن الفائز".

وعن هزيمة الزمالك أمام الوداد قال: "نادي الزمالك هذه الفترة ليس مثل طبيعته، ومن المفترض أن الفريق يكون في مكانة آخرى غير هذه، والنتائج غير مُرضية".

طالع أيضًا.. عاجل | مرتضى منصور يعلن فسخ عقد كارتيرون مع الزمالك

وأردف: "الأمر كله في يد اللاعبين يجب أن يفوقوا، لا بد أن يكون هناك فكر أحدث من هذا، والتعامل مع المباريات بشكل جيد، والنادي مستقر في وجود المستشار مرتضى منصور، ولابد أن يكون هناك نتيجة جيدة لهذا الأمر".

وعن رأيه في تغييرات الجهاز الفني للزمالك: "هناك وجه نظر إدارة وهذا أمر خاص بها، وسواء مدحت عبد الهادي أو أسامة نبيه جميعهم أولاد الزمالك، والمدير الفني عليه عامل كبير في التعامل مع اللاعبين وأعضاء الجهاز، ولا بد أن يتفاعل المدير الفني مع اللاعبين بشكل أكبر".