اعترف محمد النني نجم آرسنال والمنتخب المصري أن خسارة الفراعنة لنهائي كأس أمم إفريقيا أمام السنغال بركلات الترجيح كانت صعبة للغاية.

لاعب وسط منتخب مصر شارك في جميع مباريات الفراعنة في أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون، ولكنه لم يسدد في ركلات الترجيح التي لعبها المنتخب في المباريات الثلاثة ضد كوت ديفوار والكاميرون والسنغال.

وقال النني في تصريحات لموقع "آرسنال" الرسمي: "دائمًا ما تكون أمم إفريقيا مثيرة للغاية، بالنسبة لنا ولشعب مصر بالكامل، وللأطفال الذين ينتظرونها كل عامين".

وأضاف: "لقد كانوا متحمسين حقًا، جميع زملائي في الفريق أيضًا - لم يفز بها أي لاعب في هذا الجيل، رغم أننا فزنا بأكبر عدد من الألقاب تاريخيًا 7 مرات، وهذا ما جعلني أرغب في الفوز بها مرة واحدة على الأقل، لكننا وصلنا إلى النهائي مرتين ولم نفز".

طالع أيضًا : وكيل محمد النني يوضح سبب فشل انتقاله إلى سيسكا موسكو

وواصل: "أنا حقًا فخور بفريقي، في مراحل خروج المغلوب لعبنا 120 دقيقة في ثلاث مباريات على التوالي، وهذا ليس شيئًا سهلًا، ولا أعتقد أنه يمكن للعديد من الفرق القيام به، ولم كن نحصل على الوقت اللازم للتعافي".

وشدد: "أشعر بالحزن عندما أتذكر هذه المباراة، لأننا بذلنا كل شيء، وصلنا إلى ركلات الترجيح، لكننا نعلم أن ركلات الترجيح دائمًا في يد الله فقط، لا أحد يعرف ما سيحدث".

وأشار: "رأينا الجماهير عندما عدنا إلى مصر، وأخبروني في عائلتي عن مدى فخرهم بنا، وهذا يعجلني أشعر ببعض من اللطف لأننا شعرنا بإحباط شديد بعد خسارة النهائي".

النني تواجد ضمن أفضل 11 لاعبًا في البطولة حسب تشكيل كاف، بعد المستوى الذي قدمه وحصوله على جائزة أفضل لاعب أمام كوت ديفوار.

وعلق النني: "أنا سعيد حقًا لكوني واحدًا من أفضل 11 لاعبًا بالبطولة، وهذا يوضح مدى صعوبة العمل كل يوم في التدريب والمباريات".

واختتم: "بالطبع أريد تحسين نفسي كل يوم وتقديم كل ما لدي في التدريبات والمباريات، لمحاولة تحسين نفسي وأكون أفضل كل يوم، علي أن أستمر في العمل".