يرى الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب أضنة ديمير سبور التركي، أنه نادم على الرحيل من مانشستر سيتي الإنجليزي، ومازال يحمل الكثير من الحب لجماهير الفريق.

الإيطالي بعدما لعب للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل مانشستر سيتي وميلان وإنتر، وليفربول، الآن يتواجد في الدوري التركي مع أضنة ديمير سبور.

وفي تصريحاته لصحيفة "ذا أتليتك" البريطانية، قال بالوتيلي: "أعتقد أن هذا أكبر خطأ لي، أن أترك مانشستر سيتي".

وأضاف: "في العام الذي غادرت فيه، لعبت بشكل جيد للغاية مع ميلان لمدة عام ونصف، لكن بعد ذلك واجهت بعض المشاكل. والآن بعد أن كبرت، لدي اقتناع تام أنه لم يكن يجب عليّ أن أترك مانشستر سيتي في ذلك الوقت".

طالع أيضًا.. رسميًا | بالوتيلي يعود إلى قائمة إيطاليا بعد غياب 3 سنوات

وأكمل بالوتيلي: "كل هذه السنوات شهدت تحسنًا في مانشستر سيتي. كان من الممكن أن أكون هناك مثل سيرجيو أجويرو لفترة طويلة، لأنني لم يكن لدي العقلية التي امتلكها الآن".

وأشار: "ربما كان بإمكاني الفوز بالكرة الذهبية، أنا متأكد من ذلك. لكنك تعلم، عندما تكبر، تنضج أكثر، وبالتالي شعرت بالندم الآن".

وواصل: "جمهور مانشستر سيتي كان يحبني كلاعب فقط، ، لكنهم كانوا يتصلون بي وأنا في منزلي، ويسألوني هل فعلت هذا. لأنهم قرأوا الكثير في الصحف الكثير من الشائعات التي تحدثت عني، لقد ابتكروا قصص تؤذيني".

واختتم: "كنت أكثر هدوءًا مما كانوا يعتقدون، ولكن ربما أحب بعض الناس أن ينتقدون بالوتيلي، وكنت ضحية لتلك الأكاذيب، وكل ما كان يعتقده الناس عني، ليس حقيقيًا".