هاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك اليوم الأربعاء حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب حديثه خلال الاستوديو التحليلي لمباراة فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء أمام الزمالك.

وفاز الزمالك على فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة بالدوري، التي أقيمت اليوم على أرضية استاد القاهرة.

طالع أيضًا.. جمال الغندور يحلل إنذار عبد الشافي المثير للجدل في مباراة الزمالك وفيوتشر

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "البلدوزر": "أسامة نبيه لأول مرة يعمل مديرًا فنيًا، أقول لـ حازم إمام وفاروق جعفر (كفاكم تقطيع في بني آدم تولى المأمورية من 24 ساعة فقط)".

وأضاف: "علي ماهر مدير فني منذ سنوات ومعه فريق بقوة ضاربة ومع ذلك أسامة نبيه فاز عليه، يكفي يا حازم إمام، أنت قلت الزمالك فاز بالتوفيق اليوم".

وواصل: "لم يكن (موتور خط الوسط) موجود، (والموتور) هو طارق حامد والذي يفرق عن أي لاعب في مركزه بالفريق أو في منتخب مصر، ومع ذلك الزمالك فاز".

وتابع: "أسامة نبيه يُشكر لأنه قال إنه لا يريد أن يقضي على حمزة المثلوثي ودفع به، فاليوم فزنا بالمباراة تحت قيادته، وانظروا لما يتقاضاه معنا وما كان يتقاضاه كارتيرون".

طالع أيضًا.. حازم إمام: "التوفيق" سبب ريمونتادا الزمالك أمام فيوتشر

وأردف: "أبناء الأهلي يدفعون الفريق للأمام، لكن أبناء الزمالك في الاستوديوهات لو استطاعوا أن يحرقوا النادي ومرتضى منصور لفعلوا ذلك".

وواصل: "لو خسر الزمالك اليوم لما كان هناك دوري، ولاعبو الأهلي سيشاركون في باقي المباريات بتهريج، ولكن هكذا هي المنافسة".

وأضاف: "أبناء الزمالك بدلًا من أن يقولوا إن الفريق عاد بعد تأخره قالوا فاز بالتوفيق، ولم يقف بجانبي أحد عند تجميد المجلس ولم يهنئني أحد بعد عودتي، وأنا من الممكن أن أقول للشركة المتحدة إني لا أريد هؤلاء في الاستوديوهات خلال مباريات الزمالك".

واختتم: "سعيد اليوم بحصد الثلاث نقاط، ولكن السعادة الأكبر هي الفوز على أحمد شوبير نائب رئيس فيوتشر".