طمأن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سيرجي روبيرتو، الجماهير بشأن إصابته في الفخذ الأيمن بعد خضوعه لجراحة في ديسمبر 2021.

ويتعافى روبيرتو منذ ذلك الوقت من أجل العودة من جديد إلى تدريبات برشلونة، رغم اقتراب عقده من الانتهاء في قلعة "كامب نو" في 30 يونيو المقبل.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور يهاجم حازم إمام وفاروق جعفر بعد مباراة الزمالك وفيوتشر: انظروا لأبناء الأهلي

وفي لقاء مع قناة "برشلونة"، قال روبيرتو: "كل شيء يسير على ما يرام، نحن نعمل منذ 3 أشهر بعد العملية الجراحية، والحقيقة هي أنني أشعر بسعادة كبيرة".

وتابع: "أتطلع لمواصلة العمل والتعافي بشكل جيد جدًا، كانت البداية في الجيم وهناك طريقة مختلفة في برنامجي وهي القيام ببعض الرحلات في الجبال".

وأضاف: "هي طريقة جيد جدًا ومختلفة، لقد أتيت إلى لا مولا (جبل في إقليم كتالونيا) مع بعض متخصصي العلاج الطبيعي، ونرى كيف تطورت حالتي البدنية".

وعن رأيه في أداء برشلونة مع تشافي في الوقت الحالي: "أرى الفريق أفضل من أي وقت مضى منذ وصوله، وأعتقد أن الأمور قد تغيرت للأحسن".

وواصل تصريحاته: "كل شيء يسير بشكل جيد وأعتقد أنه رغم سوء الأداء في الفترة الأولى مع تشافي، لكن شعرت أننا بخير وسنعود للطريق الصحيح".

وأتم: "لدينا الآن 4 أو 5 مباريات متتالية نحقق فيها الفوز، أعتقد أننا نؤدي بشكل جيد وهذا ما تقوله الاحصائيات والأهداف التي سجلناها، أعتقد أن هذا هو الطريق الذي يجب أن نسير فيه ونحرص على إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".