هاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر، مشيرًا إلى أنه تجاوز خلال المباراة التي أقيمت بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع الزمالك أن يقلب تأخره بهدفين لفوز مثير على فيوتشر في المباراة التي أقيمت بالأمس في بطولة الدوري.

وقال مرتضى منصور خلال مقطع فيديو نشره عبر منصة "يوتيوب": "لست أدري ما الذي يريده حازم إمام وفاروق جعفر وأشرف قاسم ووليد صلاح الدين من النادي، والأخ أحمد عيد عبد الملك الذي (استظرف) بالأمس وقال إنه أعطى المهلة للساعة 2 قبل أن يغلق البنك، والحقيقة أنا لم أضحك منذ 30 عامًا لكن بمجرد سماعي ما قاله لم أستطع أن أتمالك نفسي من الضحك".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يعلن أسماء اللاعبين الراغبين في التجديد مع الزمالك

وأضاف: "لقد قلت هذه السخرية على قناة الزمالك التي لن تراها مجددًا، وسيحدث معك مثلما فعلنا مع محمد أبو العلا، لأنه من العيب أن تسخر من رئيس ناديك".

وواصل: "نشكر الشركة المتحدة لأنها لبت طلبي وأقالت أبو العلا ولأنهم محووا شريط التبرعات، وهناك اجتماع مع سيف الوزيري يوم الثلاثاء لكي نضع النقاط فوق الحروف، ولن يعمل أحد في القناة رغمًا عن رئيس النادي، ويوجد شلة فيها هاني العتال وأحمد سليمان لن تستمر مكونة من 35 (عيل)".

وتابع: "أسامة نبيه أعتبره بطل لأنه تحمل المسؤولية في ظروف صعبة جدًا، وأقول لـ علي ماهر أنت بالأمس (شتمت وقليت أدبك كتير)، والحكم كان من المفترض أن يكتب اللفظ الخارج الذي قلته مع مساعدك".

وأردف: "هذا لا يرضي وليد دعبس رئيس المؤسسة المحترمة لكن ذلك سيسعد أحمد شوبير نائب رئيس النادي، وربما يكون هو من حرضك علينا لكي تسب اللاعبين".