ورد أن بوروسيا دورتموند ونجم إنجلترا جود بلينجهام اتخذا قرارًا بشأن مستقبله القريب وسط اهتمام بالتعاقد من جانب ليفربول ومانشستر يونايتد.

انضم اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا إلى دورتموند من نادي الصبا برمنجهام سيتي في يوليو 2020 مقابل 25 مليون جنيه إسترليني واستمر في إثبات نفسه كلاعب رئيسي للفريق الألماني.

لكن مستوى بلينجهام في الدوري الألماني والمسابقة الأوروبية، بينما أصبح لاعبًا دوليًا في إنجلترا، أبقاه على رأس قائمة أمنيات انتقالات ليفربول ومانشستر يونايتد.

ومع ذلك، يبدو أن لاعب خط الوسط قد اتخذ قراره، حيث تفيد صحيفة "بيلد" الألمانية أن بلينجهام قد كرس مستقبله لدورتموند لموسم 2022-23 والذي سيكون موسمه الثالث في سيجنال إيدونا بارك.

ويفيد التقرير أن بلينجهام ليس لديه شرط جزائي في عقده مع دورتموند والذي يستمر حتى عام 2025.

سجل بلينجهام - الذي يُعتبر قائدًا على الرغم من صغر سنه - مؤخرًا ظهوره الثمانين مع النادي من خلال اللعب لمدة 90 دقيقة في التعادل 1-1 يوم الأحد مع أوجسبورج وسجل في مباراتي الذهاب والإياب بعد هزيمته المفاجئة أمام رينجرز في دور الـ 32 بيوروبا ليج.

اقرأ أيضًا.. بالأرقام.. كواترو تكشف تفاصيل عرض برشلونة المالي لضم هالاند

طارده يونايتد قبل اتخاذ قرار بشأن دورتموند منذ ما يقرب من عامين، حيث ورد أن السير أليكس فيرجسون قدم له جولة شخصية في أولد ترافورد في محاولة فاشلة لإحضاره إلى مانشستر يونايتد.

لكن صحيفة "ميرور" البريطانية تفيد أيضًا أن ليفربول في موقع الصدارة لضم بلينجهام ليكون خليفة في المستقبل للقائد جوردان هندرسون.

قال لاعب خط وسط ميدلزبره السابق كريج هيجنيت على راديو "بي بي سي": "أعتقد أنني سمعت عن مصدر موثوق به، ولا يمكنني أن أقول من أين سمعت ذلك، لكن من الواضح أنه كان يقول إنه ملتزم بليفربول، سواء كان ذلك في شهر يناير أو ما إذا كان هذا هو نهاية الموسم، فهذا غير مؤكد بعد".

سرعان ما نفى بلينجهام ذلك، ونشر صورة GIF له وهو يضحك على "تويتر" قبل حذف المنشور في النهاية.

حتى أن الجناح ديوجو جوتا مازح الشهر الماضي أنه سيطلب من مدرب ليفربول يورجن كلوب، الذي لديه صلات مع دورتموند بفضل سبع سنوات من إدارته، التوقيع مع نجم إنجلترا حتى يتمكن من استخدام بطاقة فيفا 22 الخاصة به.