تحدث حمادة طلبة مدافع الزمالك الأسبق عن عودة جيسفالدو فيريرا لتولى مهمة المدير الفني لفريق القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأعلن الزمالك عودة فيريرا لتولى مهمة المدير الفني لفريق الكرة خلفًا لكارتيرون بعد إقالة الأخير بسبب سوء النتائج. طالع التفاصيل

وقال حمادة طلبة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "فيريرا يُمثل لي قيمة كبيرة، وهو كلمة السر في تألقي خلال تجربتي مع الزمالك في ولايته الأولى".

وأكمل: "جماهير الزمالك سعيدة بعودة فيريرا وخاصة أنه مدرب كبير وحقق نجاحات مميزة خلال الولاية الأولى بحصد لقب كأس مصر والدوري وهي الثنائية المحلية التي لم تتحقق بعد ذلك".

وأردف: "فيريرا صاحب الفضل الأكبر في مسيرتي ودفعني للتألق خاصة في مركز الظهير الأيسر".

وتابع: "أطالب الجماهير بالصبر على فيريرا لأنه سيعيد الثقة للاعبي الفريق ويملك شعبية وجماهيرية مميزة، والجماهير تبارك لي بأن أبي عاد مرة أخرى إلى الزمالك وهو ما أسعدني لأنني كنت مخلصاً طوال فترة لعبي معه مع الفريق".

وأضاف: "حزين للغاية من مستوى دفاع الزمالك، يجب أن يترك مدافعي الزمالك المشاكل الشخصية والتركيز في الملعب، وأطالب محمود علاء تحديداً بالتركيز الشديد لأنه لاعب مهم ووجوده ضروري".

واختتم: "لا يجب أن ينشغل محمود علاء بالانتقادات ومن حول اللاعب عليه أن يساعدوه في التركيز في المستطيل الأخضر في أسرع وقت ممكن، الجميع يتعرض للانتقادات ولا يجب أن يخرج أي لاعب عن تركيزه في المرحلة المقبلة لأن فيريرا مدرب لا يعرف المزاح".