وصف مهاجم شيكاغو فاير، فابيان هيربيرز، جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس السابق بأنه مثير للشفقة وسلبي للغاية بشكل صادم بعد انتقاله إلى الدوري الأمريكي.

وقع المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عامًا في إنتر ميامي بقيادة ديفيد بيكهام في سبتمبر 2020 ولم تكن الأمور بسيطة بشكل خاص للاعب منذ وصوله إلى الولايات المتحدة.

سجل هيجويان في آخر موسم له 12 هدفًا في 30 مباراة في الدوري الأمريكي لكرة القدم، وغالبًا ما كان غير مرئي في المباريات ولا يساهم كثيرًا، في الموسم السابق، سجل مرة واحدة في تسع مباريات.

تعادل إنتر ميامي 0-0 مع شيكاغو فاير الأسبوع الماضي ولم يكن لدى مهاجمهم فابيان هيربيرس أي شيء إيجابي ليقوله عن هيجواين عندما تحدث إلى Zee Soccer Podcast.

وقال فابيان: "تبًا (مستخدمًا لفظ نابٍ) هذا الرجل مثير للشفقة، لغة جسده كلها فظيعة، لا أريد أن أكون زميلًا له، تبًا له".

اقرأ أيضًا.. بيكهام يستهدف ضم قائد برشلونة إلى الدوري الأمريكي

وأضاف: "في المباراة الأولى بالفعل، إنه سلبي للغاية، ومدمر للغاية، وسلبي للغاية تجاه زملائه في الفريق الذين من المفترض أن تحاول مساعدتهم".

وأكمل: "من المفترض أن ترفعهم، من المفترض أن تجعلهم أفضل كقائد، في كل مرة يكون هناك تمريرة ضائعة، فإنه يلف عينيه فقط ويكون سلبيًا بشكل صادم تمامًا".

ينتهي عقد هيجواين مع نادي بيكهام في إنتر ميامي في ديسمبر من هذا العام ومن غير المرجح أن يتم تجديد عقده، مما يجبره على البحث في مكان آخر عن ناد جديد.

كانت مسيرة اللاعب في حالة سقوط حر بعد فترة وجيزة من فقدانه مكانه في فريق يوفنتوس الأول مرة أخرى في عام 2018.