حلل فرانسيسكو رودريجز، مدرب إلتشي، هزيمة فريقه أمام برشلونة (1-2)، في مباراة تميزت جزئيًا بجدل التحكيم.

أشار الحكم هيرنانديز إلى ركلة جزاء لبرشلونة، بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد "الفار"، ولم يستدع ركلة جزاء أخرى محتملة لصالح إلتشي على يد جوردي ألبا.

وقال فرانسيسكو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد لعبنا ضد فريق كان سيضطرنا كثيرًا للدفاع، العمل الدفاعي كان يجب أن يكون مكتملًا، لقد خلقوا فرصًا، لقد أتوا من صنع الكثير من الفرص في المباريات السابقة".

وأضاف: "لقد تنافسنا وأردنا ذلك،كان لدينا خياراتنا لأخذ نقطة، وللتغلب على برشلونة يجب أن يكون تظهر وجهك وتفعل كل شيء وهذا لم يحدث، مبروك للفريق".

وعن الجدل التحكيمي أفاد مدرب إلتشي: "في كرة باراجان احتسب ركلة جزاء، في لعبة جوردي ألبا لم ينظر إليها حتى، أود أن يذهبوا لرؤيتها أيضًا، إذا كان هناك شيء ما".

اقرأ أيضًا.. لاعب إلتشي غاضبًا من قرار الحكم أمام برشلونة: من لا يبكي لا يحصل على ما يريد

وواصل: "أنا أؤمن بصدق الجميع، ولكن إذا نظرت إلى ركلة جزاء وكان هناك احتمال لضربة أخرى، فراجعها أيضًا، أخبرني الحكم أنه الشخص الذي يتعين عليه اتخاذ القرارات، نأمل أن نكون متساوين في نهاية الموسم في قرارات حكم الفيديو المساعد".

أهداف مباراة برشلونة وإلتشي

وبشأن حديثه مع تشافي مدرب برشلونة، أوضح فرانسيسكو: "هذه أحداث من المباراة، لقد فهمت أن جوردي ألبا كان يضيع الوقت وأنا رياضي، هذه أشياء تحدث في كرة القدم، تشافي وأنا كنا أصدقاء لسنوات عديدة ولم يحدث شيء، هذه لحظات ساخنة من المباراة".

وأتم بشأن الدعم الجماهيري: "لقد كان أمرًا أساسيًا، لقد ساعدونا في الحصول على خيارات حتى النهاية، ممتن لدعمهم، لقد حاربنا من أجلهم".