رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، على إشادة مدرب منافسه مانشستر سيتي في البطولات الإنجليزية، بيب جوارديولا، بأن الريدز أقوى منافس قد واجهه.

ويتنافس ليفربول ومانشستر سيتي على قمة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، حيث تسبق كتيبة جوارديولا منافستها مع كلوب برصيد 6 نقاط ولكن هناك لقاء مؤجل للأخير.

اقرأ أيضًا.. حارس أيرلندا السابق: فشل ليفربول في تجديد عقد محمد صلاح وصمة عار

بيب جوارديولا

وتحدث كلوب عن تصريحات جوارديولا في مؤتمره الصحفي لمباراة إنتر ميلان، وقال: "نعم، يمكنني أن أقول مثلما قال، مانشستر سيتي منافس قوي".

وتابع: "لقد واجهت جوارديولا بالفعل في ألمانيا عندما كنا مدربًا لنادي بايرن ميونخ، ولم يكن بالأمر السهل، لقد دفعنا وحمسنا بعضنا البعض في السنوات القليلة الماضية".

وعن المنافسة مع مانشستر سيتي: "لقد قلت من قبل إذا لم نكن هنا، فسيكون مانشستر سيتي هو البطل بحلول شهر فبراير، في السنوات القليلة الماضية، إذا لم يكونوا موجودين ربما كنا الأبطال، ليس فقط هم، كان تشيلسي على مستوى مختلف في نهائي كأس كاراباو".

وأضاف: "لدينا تحديات كثيرة هذا الموسم، نبدأها مع إنتر ميلان، عندما رأينا القرعة كنا نظن أنها مباراة هي الأصعب، هذا أمر طبيعي، كذلك المباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم فهي ليست صعبة، لكننا نستمتع بهذا التحدي".

ومباراة إنتر ميلان: "2-0 نتيجة يمكن العودة منها مرة أخرى في أغلب مباريات كرة القدم، إذا كنت تعتقد أنك حسمت التأهل، فأنت تسير في الاتجاه الخاطئ، كانت النتيجة أفضل بكثير مما توقعت، لكنها تظل مباراة صعبة بكل تأكيد، ولكنني سعيد لغياب باريلا بعد مشاركته في 4 أهداف في آخر مبارياتهم في الدوري الإيطالي بنتيجة 5-0 ولكن إدين دجيكو ولاوتارو مارتينيز سجلا كذلك".

وحالات تياجو وماتيب وفيرمينو: "جميعهم تدربوا بالأمس، لست متأكدًا من قدرتهم على المشاركة، سيكون بوبي بخير ولكن علينا أن نرى مدى جاهزيته لأنه غائب منذ فترة طويلة، كان جويل غائبا لمدة 3 أو 4 أيام فقط لكن روبرتو قد يحتاج لقرار آخر".