أعلن ريجوبيرت سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون القائمة الأولية لمباراة الأسود أمام الجزائر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويلعب منتخب الكاميرون ضد الجزائر ذهابًا يوم 25 من مارس المقبل في استاد ليمبي بالعاصمة ياوندي، فيما تقام مباراة الإياب على ملعب مصطفى تشاكر بالجزائر في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.

وتولى ريجوبير سونج قيادة منتخب الكاميرون في الأول من شهر مارس الحالي، خلفًا للبرتغالي أنطونيو كونسيساو الذي قاد الأسود لتحقيق المركز الثالث في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة على أرضهم.

وضم سونج 38 لاعبا في قائمة الكاميرون الأولية التي كشف عنها استعدادًا لمواجهة الجزائر المرتقبة.

اقرأ أيضًا.. جمال بلماضي يوضح أسباب إخفاق الجزائر في أمم إفريقيا ويصرح: الكاميرون غيرت ملعبها اعتقادًا في العُقدة

قائمة منتخب الكاميرون لمباراة الجزائر

حراسة المرمى: سيمون أوموسولا، ديفيز إمباسي، فابريس أوندوا، أندريه أونانا.

الدفاع: كولينز فاي، أوليفيه مبايزو، مايكل نجادو، جيان كاستليتو، أمبرويز أوينجو، أونجويني جيروم، تولو نوهو، هارولد موكودي، بوي ساشا، جان كلود بيلونج، دوبلكس تشامبا.

الوسط: جونيور أونانا، مالونج كوندي، زامبو أنجيسا، صامويل أوم جويت، مارتن هونجالا، جيمس ليا سيليكي، يفن نيو، أولفييه نتشام، جياندو فوكس، أرناو دجوم، جايل أوندوا.

الهجوم: إنجاتيوس جانجو، كريستيان باسوجوج، إريك تشوبو موتينج، ستيفان باكوهين، كارل توكو إيكامبي، مومي نجاماليو، فينسنت أبو بكر، كلينتون نجي، ماري جون، كيفن سوني، ليندري تاوامبا.