عبر خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت أمس الإنين في الدوري المصري الممتاز.

ونجح البنك الأهلي في الفوز على المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من المسابقة المحلية.

وقال خالد جلال في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "قلت للاعبين لا يصح أن نفوز على الجونة ونأتي أمام المقاصة على أرضنا، ونخسر، وكانت مواجهة صعبة، وأضعنا ثلاث فرص أكيدة".

وأضاف: "قلت للاعبين بين الشوطين لو خسرنا سنندم كثيرًا، والحمد لله حققنا الفوز وأغلى ثلاث نقاط، وتواجدنا في المركز الخامس وهي منطقة أمنة".

طالع أيضًا.. البنك الأهلي يوضح حقيقة رحيل خالد جلال بعد سوء النتائج

وعن هزيمة الفريقين في مباراتين متتاليتين أمام سموحة وبيراميدز، قال: "ما قبل فترة الدوري المصري كنا في المركز الرابع، وكنا محققين نتائج جيدة، وكذلك أداءً جيدًا، وفي فترة التوقف هناك لاعبين تعرضوا للإصابة، وكانت إصابات مؤثرة للغاية".

وتابع: "كريم بامبو عاد بعد 5 أشهر إيقاف، ولم يخض كأس الرابطة، مثل معروف يوسف ويعقوبو ولاعبين آخرين، وهذا أثر علينا".

وأختتم: "واجهنا سوء توفيق كبير في مباراتي بيراميدز وسموحة، وخسرناهما في آخر خمس دقائق، وتعدينا المرحلة، وكنت أعذر اللاعبين ونحن ذاهبون لمباراة الجونة، ومعنى فوزنا على الفريق الساحلي اننا فريق لا يستسلم، واستعدينا جيدًا ووفقنا في المباراة".