قال توماس توخيل مدرب تشيلسي إنه ليس لديه معلومات حول الاتفاق المزعوم لنادي برشلونة مع أندرياس كريستنسن، لكنه اعترف بأن هناك شكوكًا كبيرة حول مستقبل قلب الدفاع في البلوز.

وحث المدرب، المدافع على عدم ترك تشيلسي قبل "اللحظة الحاسمة" في مسيرته في ستامفورد بريدج، بعد رحلة اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا من الأكاديمية إلى الفريق الأول.

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "talksport" الإنجليزية: "أعتقد أنها نقطة حاسمة حيث تتاح له الفرصة، في السن المناسب واللحظة المثالية، فيما يتعلق بالموقف والنظام الذي نلعب به واللاعبين الذين يلعبون إلى جانبه".

وأضاف: "بالنظر إلى كل هذه الظروف، إنها بالنسبة لي، اللحظة الحاسمة بالنسبة له للتقدم ليكون لاعبًا كبيرًا في تشيلسي للسنوات القادمة".

وواصل: "إذا قرر خلاف ذلك، فلن آخذ الأمر على محمل شخصي، وفي النهاية ليس من المهم إذا تفهمت موقفه أم لا، لكنني سأعامله كلاعب لي حتى اليوم الأخير، إذا كان يتصرف بالطريقة التي يتصرف بها".

ولدى سؤاله عن وضع كريستنسن، أجاب توخيل: "حسنًا، إنه موضع شك، نسمع الشائعات والوضع مع أندرياس واضح أيضًا منذ عدة أسابيع، ونحن لسنا سعداء حيال ذلك حيث أنا شخصيًا ومسؤولي النادي نعتقد أنه من الأفضل له البقاء ونحن نعتمد عليه بشدة".

اقرأ أيضًا.. تقارير: مجموعة سعودية مهتمة بشراء تشيلسي من أبراموفيتش

واستمر: "هو لم يوقع بعد (مع أي نادِ آخر)، هذه أيضًا إشارة لنا، ما توافر لدينا أنه لم يوقع حتى الآن، لذلك علينا أن نفكر في إمكانية رحيله عنا، هل نحب هذا الوضع؟ لا، هل سنتعايش معه؟ نعم".

وأوضح: "الأمور ليست شخصية، ولا يجب أن تكون هكذا، ولكن هذا يمكن أن يحدث، لكن ليس لدي المزيد من المعلومات، ولا حتى المعلومات التي لا أرغب في مشاركتها، فقط لا توجد معلومات على الإطلاق".