أعرب الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، عن سعادته بانتصار فريقه على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وانتصر ريال مدريد على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات إياب دور الـ16 بدوري الأبطال.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وقال كورتوا في تصريحات عبر شبكة "beIN" الرياضية القطرية: "المباراة لم تسر كما سارت في جولة الذهاب، أعتقد أنهم لعبوا على الهجمات المرتدة، ثم جاء هدفهم بسبب خطأ دفاعي ارتكبناه، ولكن لم نفتقد قوتنا في الشوط الثاني".

وأضاف: "لقد ضغطنا عليهم بقوة ثم جاء الهدف الأول من كريم بنزيما، وبعد ذلك عدنا في المباراة، وآمنا بحظوظنا".

وأكمل: "بعد هدف التعادل كنا نعرف أننا قادرين على تحقيق هدفنا من المباراة، الكل آمن بالفوز بعد ضغط بنزيما ودوناروما وهدف التعادل، والآن نحن نذهب مرة أخرى إلى ربع النهائي".

اقرأ أيضًا - بنزيما: يمكننا هزيمة أي فريق بالضغط.. وأثبتنا أن ريال مدريد على قيد الحياة

وتابع: "لقد حاولت التصدي لبعض محاولات كيليان مبابي، رغم أنه سجل هدفًا جميلًا، ولابد لي أن أقر بهذا الأمر، أنا لا أنسى انني سجلت ركلة جزاء ميسي في مباراة الذهاب، ولكن علينا أن نبالغ في فرحتنا بهذا الانتصار، علينا أن نفكر في الدوري الإسباني وهو ما قادم".

وبسؤاله "في ظل هيمنة باريس سان جيرمان في الشوط الأول، ألم تخشوا من حصول شيء سي؟"، أجاب: "بالفعل لقد انتبنا إحساسًا بذلك، لقد كانوا جيدين من حيث السرعة والهجمات المرتدة، باريس سان جيرمان فريق جيد ومن الرائع أن تزيح فريقًا مثله من دوري أبطال أوروبا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الانتصار على باريس سان جيرمان سيؤثر علينا، ولكن علينا أن نتحلى بالتواضع قبل أي شيء، لقد وصلنا فقط إلى ربع النهائي، والآن علينا التركيز على الدوري الإسباني من أجل الفوز باللقب، وبعد ذلك سينتظرنا مباريات مهمة في دوري أبطال أوروبا".