أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، البريميرليج، موقف مباراة تشيلسي ونورويتش سيتي اليوم الخميس، من إقامته في إطار الجولة الثلاثين من البطولة بعد العقوبات ضد مالك البلوز رومان أبراموفيتش.

وأصدرت الحكومة البريطانية عقوبات قاسية بالحجز على ممتلكات أبراموفيتش في المملكة المتحدة في الساعات الأولى من صباح اليوم، بسبب حرب روسيا وأوكرانيا، وصداقته مع الرئيس فلاديمير بوتين.

اقرأ أيضًا | ملياردير غاني يعلنها: أرغب في شراء تشيلسي.. وسأبيع لوكاكو وأتعاقد مع ميسي ورونالدو

ولكن الرابطة أكدت أن المباراة ستقام بصورة طبيعية بين تشيلسي ونورويتش سيتي كما هو مخطط لها دون إجراء أي تغييرات.

أصدرت الحكومة ترخيصًا أوليًا لتمكين تشيلسي من الاستمرار في التدريبات ولعب مبارياته والوفاء بالتزاماته لبقية الموسم الحالي.

ستعمل رابطة الدوري الإنجليزي مع النادي والحكومة لضمان استمرار الموسم كما هو مخطط له، وبما يتماشى مع نية الحكومة البريطانية.

بيان تشيلسي بعد الحجز على ممتلكات أبراموفيتش

نشر نادي تشيلسي بيانًا رسميًا منذ قليل يؤكد من خلاله تلقي إخطار من قبل الحكومة البريطانية بالحجز على ممتلكات مالكه رومان أبراموفيتش، الذي يمتلك 100% من أسهم العملاق اللندني.

وأكد تشيلسي أنه يخضع عادة لنفس نظام العقوبات الذي يخضع له أبراموفيتش، ومع ذلك، أصدرت حكومة المملكة المتحدة البريطانية ترخيصًا عامًا يسمح للفريق بمواصلة أنشطة معينة في الفترة المقبلة.

فريقا تشيلسي للرجال والسيدات سيستمران في استعداداتهم من أجل مواجهة نورويتش سيتي ووست هام يونايتد اليوم، الخميس، ويعتزم النادي الإنجليزي المشاركة بالمناقشات مع الحكومة فيما يتعلق بتلك العقوبات.