حددت تقارير صحفية فرنسية الشرط الذي وضعه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، من أجل التوقيع على عقود انتقاله إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم هالاند بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل ريال مدريد، مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان، وكذلك برشلونة، خاصة مع وجود شرط جزائي سيُفعل في أول يوليو المقبل بمقابل 75 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "Le10Sport" الفرنسية، أن مع رغبة نادي برشلونة القوية في ضم هالاند، هناك شرط للمهاجم النرويجي من أجل الوصول إلى قلعة "كامب نو"، رغم أفضلية مانشستر سيتي في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا | 15 مباراة.. عقوبات قاسية محتملة تنتظر الخليفي وليوناردو وبوتشيتينو بعد الاعتداء على حكم مباراة ريال مدريد

تشافي ولابورتا

يواصل برشلونة بذل قصارى جهده لمحاولة إقناع هالاند بالانتقال إلى صفوفه بعد اجتماع رئيس النادي خوان لابورتا، مع وكيل المهاجم مينو رايولا، في موناكو، وكذلك تشافي مع اللاعب في مدينة "ميونخ".

ووفقًا للتقرير، يرغب هالاند في ارتداء قميص برشلونة، لكنه سيضع شرطًا للتوقيع الرسمي، وهو توقيع عقد قصير الأجل فقط بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الفريق الكتالوني.

يرغب هالاند في أن يكون هناك نية لتعديل راتبه مع برشلونة بعد فترة قصيرة، حيث يأمل النرويجي في زيادته إذا تحسن الوضع الاقتصادي الحالي.