لم يتواجد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مُهاجم فريق مانشستر يونايتد، في التدريبات الجماعية لفريقه، قبل مباراة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يواجه مساء السبت القادم نظيره توتنهام هوتسبير، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لـ مانشستر يونايتد، أن رونالدو غاب عن مواجهة الديربي بسبب إصابة تعرض لها في الورك يوم الجمعة الماضي في التدريبات.

وظهر رونالدو في مقر يونايتد التدريبي، أول أمس الثلاثاء، ولكن لم تذكر وسائل الإعلام البريطانية، ما إذا كان قد شارك في التدريبات.

اقرأ أيضًا.. تليجراف: رونالدو لم يخبر رانجنيك بسفره إلى البرتغال بعد غيابه عن الديربي

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن رونالدو لم يتواجد في تدريبات مانشستر يونايتد اليوم الخميس، حيث لم ينضم إلى زملاءه في التدريبات الجماعية قبل 48 ساعة من المباراة.

وأوضحت الصحيفة أن رافاييل فاران والذي غاب عن ديربي مانشستر، بسبب إصابته بـ فيروس كورونا "كوفيد 19"، قد شارك في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.

ومن المتوقع أن يكشف المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، غدًا الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، موقف رونالدو من التواجد في مباراة السبت من عدمه.