رأى مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري درسًا للاعبيه في مواجهة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان وحذر البيانكونيري من سامبدوريا.

يواجه يوفنتوس نظيره سامبدوريا غدًا السبت ضمن منافسات الدوري الإيطالي، وقبل ملاقاة فالنسيا في إياب دور الـ 16 بدوري الأبطال.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي: "إنها اللحظة الحاسمة في الموسم، الأسبوع المقبل مليء بالمزيد من القوة، نأمل أن يكون الأمر مرحًا".

وأضاف: "غدا لدينا سامبدوريا، لقد فازوا بمباراتين على أرضهم مع جيامباولو، وسجلوا ستة أهداف ولم يستقبلوا أي أهداف، لديهم العديد من الأهداف في أول 15 دقيقة، لذلك سنحتاج إلى النهج الصحيح، نحتاج إلى النقاط للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى".

وأكمل مدرب يوفنتوس: "لدينا الكثير من العمل لفعله، ستبقى الفرق في المقدمة هناك ولا يمكننا الوصول إليهم، يجب أن نركز على أنفسنا، لدينا أسبوع قبل التوقف، نأمل أن يكون الجميع متاحين بعد ذلك".

سيعود عدد قليل من اللاعبين إلى اللعب لكن يوفنتوس سيظل بدون جورجيو كيلليني وباولو ديبالا غدًا، وأفاد: "أنا بحاجة لاتخاذ قرار بشأن التشكيلة".

وواصل: "لحسن الحظ، عاد دي تشيليو وأليكس ساندرو، وكوادرادو بخير، يجب أن يعود كيلليني يوم الأحد، لذا نأمل أن يعود ضد فياريال، دعونا نحاول رؤية النصف الممتلء من الكوب، إنه أفضل شيء".

وتابع: "دانيلو سيلعب غدًا، أعتقد أنها ستكون مباراته رقم 100 مع يوفنتوس، سيبدأ كوادرادو أو كين في الهجوم، هدفنا هو الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى".

واسترسل: "الموسم طويل، غدًا لدينا سامبدوريا، نحن بحاجة إلى نتيجة إيجابية لمواصلة مسيرتنا الخالية من الهزائم وتعزيز المركز الرابع".

وأكد: "من الصعب دائمًا الفوز على ملعب مراسي، سامبدوريا فريق مختلف على أرضه، يجب أن نتوقع مباراة معقدة، يجب أن تكون لدينا الشخصية للحصول على نتيجة إيجابية غدًا".

وعن مهاجمه دوشان فلاهوفيتش، أردف أليجري: "بالنسبة لفلاهوفيتش، أنا سعيد، لم يكن من السهل لعب مباراة يوفنتوس كل ثلاثة أيام، هناك المزيد من الضغط هنا، نحن نلعب دائمًا من أجل الفوز وكل لمسة تكون حاسمة لأنها يمكن أن تجعلك تربح أو تخسر".

واستطرد: "تحدثت إليه أمس، أخبرته أنه بحاجة إلى أن يكون أكثر دقة في كل عمل يشارك فيه، لتوفير بعض الطاقة وزيادة مهارته ولرفع جودته الفنية، لقد وصل للتو من فيورنتينا، لذلك فهو بحاجة إلى الوقت، روح الفريق جيدة، لكنك دائمًا على حافة الهاوية في كرة القدم".

واستشهد أليجري بفوز ريال مدريد على باريس سان جيرمان (3-1) في إياب دور الـ 16 لدوري الأبطال على ملعب البرنابيو: "شاهد ما حدث الليلة الماضية في المباراة الرائعة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، بدا كل شيء سلسًا، لكن في كرة القدم، هناك مواقف غير متوقعة".

اقرأ أيضًا.. بوفون مدافعًا عن دوناروما: الحكم كان سيصيب لاعبي ريال مدريد بالجنون لو احتسب خطأ على بنزيما

وأتم: "كرة القدم تُلعب على حافة السكين - كما ظهر خلال الأسبوع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، عندما يبدو أن الوضع يسير على ما يرام، يمكن للحظة أن تغير كل شيء، لذلك، يجب الحفاظ على التركيز إلى أقصى حد، لم نفز بأي شيء، نحن لسنا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سنرى ما نحن فيه يوم 28 مايو".