تفاعلت جماهير فريق ليفربول الإنجليزي مع الإصابة التي تعرض لها نجمنا الدولي المصري، محمد صلاح، خلال مباراة برايتون بالبريميرليج.

وانتصر ليفربول على نظيره برايتون بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب "فالمر"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا - ريو فرديناند يضع حوارًا تخيليًا بين ليفربول ومحمد صلاح.. ورسالة للمصري

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرايتون

وشارك محمد صلاح في المباراة كأساسي وسجل هدفًا، ولكن لم يُكمل المباراة، حيث تم استبداله في الدقيقة 65، بسبب الإصابة، وشارك البرتغالي دييجو جوتا بدلًا منه.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعربت عن آمالها ألا تكون إصابة محمد صلاح خطيرة، قبل المباريات الهامة القادمة أمام مانشستر سيتي وفي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كما علق البعض على مسألة تجديد عقده وطالبوا إدارة الريدز بمنحه الراتب الذي يريده.

إليكم ردود أفعال جماهير ليفربول على إصابة محمد صلاح اليوم

البداية مع مُشجع كتب: "ننتظر عودة الملك أقوى".

بينما كتب ثانٍ: "الكثيرون يقولون إنه جشع، دعونا الآن نرى مدى جودة الفريق بدونه لبعض الوقت".

فيما غرد ثالث: "بغض النظر عن مدى خطورة الإصابة، فهو يحتاج حقًا إلى بعض الراحة لاستعادة لياقته، آمل ألا يكون الأمر خطيرًا للغاية".

بينما كتب مُشجع رابع: "نتمنى الشفاء العاجل لـ صلاح.. ربما يكون من الجيد أن يحصل على راحة قصيرة قبل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهة مانشستر سيتي، يبدو أنه مُنهك للغاية مُنذ عودته من كأس الأمم الإفريقية".

فيما قال أحدهم: "لقد رأيت صلاح يبتسم ويعطي أحد مُشجعي برايتون قميصه وهو متجه إلى النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس، لحسن الحظ الإصابة لا تبدو قوية جدًا".

وكتب أحد المٌشجعين: "آمل حقًا ألا يكون الأمر خطيرًا، نحن بحاجة إلى مو أن يكون جاهزًا لإنهاء الموسم بأداء عالٍ ويفوز بالحذاء الذهبي".

بينما غرد أحد المُشجعين وكتب: "نأمل ألا تكون إصابة محمد صلاح خطيرة".

وقال آخر: "آمل أن يكون لائقًا وعلى ما يرُام، بدون الفريق يلعب فقط على الجانب الأيسر، ولا يوجد توازن في الجناح الأيمن في غياب صلاح".

وتغنى آخر بصلاح بعدما وصل للهدف رقم 20 في البريميرليج للموسم الرابع: "نحن حقًا نشاهد عظمة كل أسبوع".

وعلّق أحدهم على أزمة صلاح بشأن التوقيع على عقد جديد وكتب: "أعتقد أنه يجب على ملاك النادي منحه ما يريد، مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أنه لاعب عالمي المستوى بالنسبة لنا وهو لم يُظهر أي اهتمام بالأندية الأخرى التي يمكن أن تمنحه مليونًا في الأسبوع".

فيما كتبت مُشجعة: "في رأيي يجب إعطاء صلاح ما يريد".