أبدى بول بوجبا لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد سعادته بعد تحقيق الفوز في مباراة اليوم ضد توتنهام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من البطولة، على ملعب الأولد ترافورد، حيث فاز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

وقدم كريستيانو رونالدو أداءً مميزًا في المباراة حيث نجح في تسجيل هاتريك.

وقال بوجبا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كانت مباراة جميلة ورد فعل جميل منا، لقد آذيناهم في الأوقات المناسبة، ورونالدو قدّم أفضل ما يفعله".

وأضاف: "رونالدو لم يكن مشكلة من قبل، لدي أفضل مهاجم في التاريخ في فريقك، لا يمكن أن يكون مشكلة، اليوم كان أدائه وكل الفريق رائعًا للغاية".

وواصل: "لقد كان رد فعلنا جيدًا للغاية، واصلنا الدفع، عمل الفريق ووجدنا اللعب المناسب، رونالدو كان لامعًا، أعتقد أن هذا كل ما نحتاجه، رد فعل، سجلنا أهدافا جميلة، حتى عندما استقبلنا هدف، عدنا وسجلنا مرة أخرى، كانت العقلية هناك مرة أخرى اليوم".

وأكد: "الكل يعرف كريستيانو، ليست هناك حاجة للحديث عنه، هذا ما يفعله، لم يلعب في المباراة الماضية لكنه عاد وسجل ثلاثة أهداف، الجميع سعداء".

وتابع: "كان رد فعلنا اليوم جيدًا للغاية بعد ما حدث في مباراة مانشستر سيتي، كانت الجماهير رائعة، كانوا يدفعوننا، ظللنا نؤمن بأنفسنا".

وأوضح: "منحنا توتنهام بعض الثقة ولهذا السبب سجلوا، ولكننا بعد ذلك حصلنا على ركنية وسجلنا هدف الفوز، إنها دفعة لنا، كنا في حاجة إليها، نريد التواجد في المراكز الأربعة الأولى، ولذلك كان فوزًا وأداءً جيدًا".