أكد علاء أباظة وكيل التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعب لديه العديد من العروض في الخليج، مشيرًا إلى أن رغبته هي الاستمرار مع الأبيض.

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أعلن عن بيع سيف الدين الجزيري بعد هزيمة الفريق الأول من الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا. طالع قرارات رئيس نادي الزمالك.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "لديه عروض خارجية من الخليج، ومنتظرين انتهاء فترة تصفيات كأس العالم، وسنعلن بعدها".

وأردف: "في الوقت المناسب سترسل لنادي الزمالك، وسنتاقش في العرض، وسنرى رغبة الزمالك في رحيل اللاعب، وبالنسبة للجزيري فالأولوية له هي الاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء، هو يعلم مكانة الزمالك وأنه نادي كبير".

وأكمل: "اللاعب ليس سعيدا بتصريحات الإدارة، ولكن هو لديه الخبرة في الفصل بين عمله في الملعب ومابين أى شئيًا آخر".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يوضح موقفه من إيقاف لاعبي الزمالك بعد إعلان رحيلهم

وعن الشرط الجزائي في عقد الجزيري قال: "يتواجد شرط وهو إذا تمكن اللاعب من جلب عرض يتخطى 2 مليون و500 ألف يورو، يحصل اللاعب على 10% من هذا الملبغ، الإدارة السابقة تمسكوا برقم معين كشرط جزائي، وكنت أريد كسب أي شيء للاعب".

وبسؤاله هل الجزيري طلب زيادة عقده مع الزمالك من الإدارة الجديدة قال: "لم يحدث أي اجتماع بيني وبين أي شخص لكي نتحدث في زيادة، ولم يصل لي أن اللاعب تحدث مع أمير مرتضى في ذلك الأمر".