يحلم ليونيل ميسي بالعودة إلى برشلونة، وبحسب ما ورد اتصل والده ووكيله، خورخي ميسي، بالنادي في الأيام القليلة الماضية لمناقشة فكرة العودة إلى العاصمة الكاتالونية.

أقل ما يقال عن وقت ميسي في باريس سان جيرمان هو أنه لم يكن رائعًا، تم إحضار الأرجنتيني باعتباره المسمار الأخير الذي من شأنه أن يدفعهم نحو حلم دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان بقيادة ليو ميسي ونيمار وكيليان مبابي، انهار ضد ريال مدريد في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، هاتريك كريم بنزيما في الشوط الثاني ألهم لوس بلانكوس بالفوز في سانتياجو برنابيو.

ميسي هو أفضل من يعطي تمريرات حاسمة في الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 10 لكنه لم يتمكن من الحفاظ على طبيعته في تسجيل الأهداف، لديه سبعة أهداف في بطولتين، منها اثنان فقط في الدوري.

اقرأ أيضًا.. كيمبيمبي: نتفهم صافرات مشجعي باريس سان جيرمان ضد ميسي ونيمار

مع قيام تشافي ببناء مشروع حول الشباب، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان يدفع باتجاه عودة الأسد إلى عرينه.

وبحسب الصحفي جيرارد روميرو، تواصل وكيل ميسي بالفعل مع برشلونة في الأيام الماضية لمناقشة فرص عودته.

ميسي تعرض اليوم لصافرات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان في المباراة أمام بوردو بالدوري الفرنسي، هو وزميله نيمار دا سيلفا.

شاهد صافرات الاستهجان ضد ميسي ونيمار من جماهير باريس سان جيرمان

وكان الأرجنتيني غادر برشلونة في صفقة انتقال حر بالسوق الصيفي الماضي بعد نهاية عقده مع النادي الكتالوني، وفضل البلوجرانا في التجديد بسبب أزمته المالية وحد الرواتب الموضوع من الليجا، لينضم ميسي إلى باريس سان جيرمان مجانًا.