أكد أندريه أونانا حارس مرمى المنتخب الكاميروني وأياكس، على جاهزية الأسود للجزائر في الدور النهائي المؤهل إلى كأس العالم 2022 من تصفيات إفريقيا.

منتخب الكاميرون الذي حل ثالثًأ في أمم إفريقيا الأخيرة أوقعته القرعة في مواجهة الجزائر، حيث يستضيف ثعالب الصحراء في دوالا ذهابًا قبل لعب الإياب بالعاصمة الجزائر.

وقال الحارس المنتقل من أياكس إلى إنتر ميلان في الصيف المقبل: "منتخب الجزائر قوي للغاية، لكننا أيضًا جيدون جدًا، وأنا واثق من أننا إذا لعبنا بنفس التصميم، سوف ننجح ونتأهل إلى كأس العالم".

طالع أيضًا.. قائمة الكاميرون لمباراة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2022

وأضاف في تصريحات نقلها موقع "allezleslions" الكاميروني: "أنا لست خائفًا من أحد، سنواجههم في دوالا ثم نذهب إلى الجزائر العاصمة لتحقيق الفوز".

وأكمل: "الهدف هو كأس العالم، لقد عملت طوال حياتي للعب هذا النوع من المباريات، ولا أرى نفسي في نوفمبر أشاهد الفرق الأخرى في كأس العالم، لابد لي من المشاركة".

ومن المفترض أن يقام كأس العالم خلال الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر من هذا العام 2022 في قطر.

وشدد أونانا: "الجميع يتكاتف من أجل التأهل إلى كأس العالم، الجماهير تدفعنا للأمام، تم غلق صفحة كأس الأمم الإفريقية، والتركيز الآن على التأهل إلى كأس العالم".

منتخب الكاميرون توقف مشواره في أمم إفريقيا الأخيرة على أرضه أمام مصر بعدما خسر بركلات الترجيح، قبل أن يفوز على بوركينا فاسو ويحقق المركز الثالث.

واختتم: "سنحاول حسم الأمور في دوالا، نريد الفوز عليهم بأريحية قبل الذهاب إلى مباراة الإياب، والتي سنخوضها من أجل الفوز أيضًا".