أكد لاعب وسط يوفنتوس مانويل لوكاتيلي أن التزام الفريق سيكون حاسمًا أمام فياريال غدًا، في المواجهة المصيرية بدوري أبطال أوروبا.

يستضيف البيانكونيري فريق أوناي إيمري على ملعب أليانز غدًا بعد تعادله 1-1 في إسبانيا قبل ثلاثة أسابيع.

وقال لوكاتيلي في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة: "الالتزام سيكون المفتاح، يجب أن يكون لدينا المزيد من التصميم والرغبة في الفوز، نأمل أن ننجح في الفوز بالمباراة".

وأستطرد: "المهم هو نهجنا، لا يمكننا أن نخطئ، يجب أن نظهر جوعنا للفوز، لقد أدهشتني عقلية الفوز لهذا النادي".

وأضاف: "لقد تحسننا كمجموعة، نحن متحدون وهناك أجواء مختلفة، نحن نعمل بشكل جيد ونحن سعداء، لقد اتخذنا خطوات كبيرة للأمام فيما يتعلق بإنشاء هوية جماعية بعد الصعوبات في بداية الموسم، نحن نلعب بشكل جيد الآن".

وتابع بشأن زميله البرازيلي آرثر ميلو وشاركتهما في خط الوسط: "آرثر فتى عظيم، نحن على ما يرام معًا، لقد أثار إعجابي منذ سنوات عندما لعبت ضده في أيام ميلان".

وأردف لوكاتيلي: "عقلية النادي أثارت إعجابي، تشعر بها منذ اليوم الأول، عليك أن تتكيف أو لا يمكنك البقاء هنا، إنه أمر فريد ورائع".

وواصل: "المدرب يطلب منا اللعب ونتحلى بسلوك إيجابي، ويعرف لعبتي بشكل أفضل، أنا سعيد في هذا المركز الأكثر تقدمًا لأنه يتيح لي المزيد من الفرص للهجوم على المساحات والمضي قدمًا".

اقرأ أيضًا.. موراتا: في دوري الأبطال يمكن حدوث أي شيء.. ومستقبلي مع يوفنتوس لا يعتمد عليّ

وأكمل لوكاتيلي: "بالتأكيد، هناك جوانب في لعبتي يمكنني تحسينها، على سبيل المثال، يمكنني تسجيل المزيد، والمدرب موجود هنا لإبراز ذلك في لعبتي، نحن نعرف بعضنا البعض جيدًا، نحن سعداء، يجب أن نستمر على هذا النحو لأننا لم نفعل شيئًا حتى الآن".

وعن الخصم فياريال، أفاد لاعب الوسط: "فياريال فريق تقني للغاية، لقد كانوا يلعبون معًا منذ بضع سنوات حتى الآن، إنهم يعرفون كيفية معاقبتك على أي خطأ، لذلك يجب علينا تقديم أداء ناضج".

وشدد: "ما يتعين علينا القيام به بناءً على تحليلنا للمباراة الأولى، سنحتفظ به لأنفسنا، لكن يجب علينا التسجيل، سنحتاج بالتأكيد إلى الكثير من الشخصية".

وأتم لوكاتيلي تصريحاته: "لا يزال يتعين علي التحسن وأن أكون أكثر اتساقًا أثناء المباريات، هناك مدرب يعلمنا هذا، يجب أن نتبعه لأن لدينا مجالًا واسعًا للتحسين".